وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كلية الاقتصاد والعلوم الادارية بجامعة الازهر تقيم حفلا للطلبة الجدد

نشر بتاريخ: 21/11/2011 ( آخر تحديث: 21/11/2011 الساعة: 07:39 )
غزة -معا- أقام طلبة كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الازهر , حفلا للطلبة الجدد وتكريم اوائل الاقسام المختلفة داخل الكلية , بحضور عمادة الكلية ورؤساء الاقسام والكادر الاكاديمي والطلابي وبحضور ممثل شركة جوال .

وعبر بشير ابو جراد أحد منسقي الحفل ان الحفل تم التخطيط والتنظيم له بشكل جيد , في محاولة لتقدير الجهد الطلابي العلمي الذين يبذلونه .

ووصف ابو جراد الحفل بالمناسبه السعيدة واستمرار للانشطة والفعاليات التي يقوم بها طلبة الكلية من اجل الرقي بالكلية والجامعة في المجتمع , مؤكدا على ضرورة استمرار مثل هذه الانشطة الطلابية اللا منهجية .

وتحدث محمد حجي منسق فريق العمل التطوعي في الكلية عن ضرورة تطوع الطلبة من اجل عكس صورة جميلة عن جامعتهم , داعيا الجميع الى ضرورة الالتفاف حوله.

وألقى كلمة عمادة الكلية الدكتور سمير ابومدلله , الذي شكر هذا الجهد والقائمين عليه , داعيا الطلبة الى استمرار نشاطهم باشراك الجميع في ذلك , داعيا الى المصالحة الاجتماعية بين ابناء شعبنا الفلسطيني . .

وألقى منسق طلبة كلية الاقتصاد والعلوم الادارية معاذ الطلاع كلمة طلبة الكلية, واصفا ان المرحلة الجامعة تعتبر محطة رئيسية من اجل بناء مستقبلهم , ومهنئا الاوائل بتفوقهم وتميزهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الطلبة في قطاع غزة .

وتحدث الطلاع عن ضرورة الالتفاف حول الوحدة الوطنيةالى ان يتحقق حلمنا باقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين والافراج عن جميع الاسرى في سجون الاحتلال .معبرا انه وفي ظل الذكرى الاليمة التي يمر على الشعب الفلسطيني ذكرى رحيل قائدنا ومفجر ثورتنا ومؤسس جامعتنا الشهيد ياسر عرفات ابا عمار ,عودنا ان تكون الازهر جامعة الوحدة الوطنية وجامعة الكل الفلسطيني فلقد كانت الطلقة الاولى والتي نادت بالوحدة الوطنية والمصالحة وانهاء حالة الانقسام الفلسطيني , والتي نجحت بفعل كادرها الاكاديمي والطلابي في ايصال رسالة المجتمع الفلسطيني الى كل العالم , واصفا بأن جامعتنا تحتاج منا كل الحرص لأن نبذل جهودنا من اجل تفادي المشاكل والخلافات التي تعكس صورة سيئة عنها , وأن نبادر بعلمنا وبنشاطنا وجهدنا من اجل الرقي بها .

وتخلل الحفل تكريم للاوائل وفريق العمل التطوعي , وللفائزين في المسابقة الثقافية , كما وتخلله فقرة فنية وطنية .