وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تفض شجارين وتقبض على 44 شخصا في الخليل وقلقيلية

نشر بتاريخ: 21/11/2011 ( آخر تحديث: 21/11/2011 الساعة: 11:43 )
محافظات- معا- فضت الشرطة اليوم شجارين وقعا بين عدد من المواطنين في بلدة بيت أولا قضاء الخليل وفي مدرسة بلدة رأس طيرة قضاء قلقيلية، وقد ألقت الشرطة القبض على 44 شخص لارتكابهم أفعال مخالفة للقانون في المحافظتين.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه وبناء على بلاغ ورد للشرطة حول وقوع شجار بين عدد من المواطنين في منطقة حتا ببلدة بيت أولا , فورا تحركت قوة من الشرطة إلى المكان وقامت بفرض النظام وإعادة الهدوء إلى الشارع والقبض على 10 أشخاص من المشاركين والمتسببين فيه.

وأضاف البيان بأن الشرطة تمكنت من القبض على 20 آخرين لارتكابهم أفعال مخالفة للقانون كالسرقة والإيذاء والإضرار بمال الغير.

وفي قلقيلية فضت الشرطة اليوم شجار وألقت القبض على 14 حدثا في شجار نشب في مدرسة بلدة رأس طيرة قضاء قلقيلية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن غرفة العمليات في شرطة قلقيلية تلقت اتصالاً هاتفيا من أحد أفراد الشرطة العاملة في رأس طيرة بوجود مشكلة في المدرسة وعلى الفور تحركت قوة من الشرطة الخاصة للمكان وقوة من شرطة كفر ثلث وعملت على فض المتجمهرين وفرض الهدوء والنظام العام بالمكان وألقت القبض على 14 طالبا متسببين بالشجار وتم تحويلهم الى قسم الأحداث لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتحويلهم الى النيابة حسب الأصول.