وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برئاسة الرجوب- بعثة الاولمبي تصل روما

نشر بتاريخ: 21/11/2011 ( آخر تحديث: 21/11/2011 الساعة: 12:41 )
روما- معا- الموفد الاعلامي للاتحاد- وصلت بعثة منتخبنا الاولمبي لكرة القدم صباح اليوم الاثنين العاصمة الايطالية روما عبر مطار روما الدولي في مشينو، قادمة من مطار عمان الدولي، حيث من المقرر ان يواجه منتخبنا نظيره الاولمبي الايطالي وديا يوم الاربعاء الموافق الثالث والعشرين من نوفمبر الجاري.

وكان في استقبال بعثة الفريق التي ترأسها اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني كلا من السفير الفلسطيني في ايطاليا صبري عطية، ومدير المنتخب الايطالي لكرة القدم غيريلو، ومراسل وكالة الانباء الفلسطينية في ايطاليا جمال جاد الله.
|155090|
ورحب السفير عطية ببعثة المنتخب الوطني الاولمبي متمنيا لهم طيب الاقامة في ايطاليا، كما دعاهم الى ابراز الروح الفلسطينية المحبة للعالم والسلام واظهار عظمته شعبه المناضل، خصوصا وان الايطاليين يحملون الكثير من مشاعر الحب والصداقة والتضامن الانساني مع الشعب الفلسطيني.

واعتبر عطية ان الجمهور الايطالي سوف يعبر عن فرحته ومناصرته للمنتخب الفلسطيني لما ابداه الاخير من حب واحترام وطيب في الاستقبال خلال زيارة الاولمبي الايطالي ولقائه منتخبنا الوطني في دورا، مؤكدا ان الرياضة الفلسطينية تحمل رسالة انسانية توازي تلك الرسالة السياسية والجهد الكبير الذي تقوم به القيادة الفلسطينية في العالم لنقل معاناة ونيل الحق في الدولة الفلسطينية المستقلة.
|155089|
واشاد عطية بالانتشار الكبير والجهد الاكبر للفرق الرياضية الفلسطينية وحجم التطور لها في ظل القيادة الرياضية الحالية ممثلة باللواء الرجوب معتبرا ان الرياضة تشكل عنصرا ايجابيا وفعالا وجسرا للتواصل ونقل المحبة بين الشعوب.|155100|