وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة العاملين في الخدمات الصحية تعقد مؤتمرها الوطني الثاني

نشر بتاريخ: 21/11/2011 ( آخر تحديث: 21/11/2011 الساعة: 12:45 )
رام الله- معا- عقدت نقابة العاملين في الخدمات الصحية مؤتمرها الثاني في مقر الإتحاد العام, وذلك بحضور مندوبين من المناطق المختلفة والذين يمثلون الهيئة العامة على مستوى الوطن.

واشرف على المؤتمر أعضاء اللجنة التنفيذية للإتحاد العام باير سعيد, إبراهيم ذويب, ابراهيم دراغمة ومحمود عودة.

وافتتح المؤتمر الأمين العام للإتحاد شاهر سعد بكلمة حيا من خلالها أعضاء المؤتمر وتحدث عن أهمية نقابة العاملين في القطاع الصحي ودور هذا القطاع الهام, وتحدث عن بعض الإشكالات العامة التي اعترضت عمل هذه النقابة و هيئتها الإدارية في الفترة الماضية، مؤكداً على أهمية الاستنهاض في عمل هذه النقابة في المستقبل.

وقدم اشرف الأعور تقريراً إدارياً وضح فيه أوضاع النقابة و دورها في الفترة السابقة و تم الموافقة على التقرير من أعضاء المؤتمر ومن ثم قدمت الهيئة الإدارية السابقة استقالتها للمؤتمر وتم فتح باب الترشيح للهيئة الإدارية الجديدة حيث جرى انتخاب الهيئة الإدارية.

وانتخبت الهيئة الإدارية في اجتماع مباشر لها كل من الدكتور غسان حمدان رئيساً لها, احمد صلاح الدين نائباً للرئيس, اشرف الأعور أمين للسر, حسام أبو الرب أمين للصندوق, جويرية سالم دائرة المرأة, سمير القدومي دائرة العلاقات الخارجية, ختام أبو ناعسة نائب أمين السر, احمد جرادات دائرة التثقيف, رائد زهران نائب أمين الصندوق, خالد ملاح الدائرة الاجتماعية, مشرف دراغمة الصحة و السلامة المهنية, باسمة صوافطة دائرة الشباب, فواز مصطفى عضو , موفق رحال عضو, زياد الجولاني دائرة الإعلام.