وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية أريحا تستضيف إلهام فلسطين

نشر بتاريخ: 21/11/2011 ( آخر تحديث: 21/11/2011 الساعة: 17:25 )
اريحا- معا- إستضافت اليوم الاثنين، مديرية التربية والتعليم في أريحا فريق إلهام فلسطين في لقاء ترويجي شارك به أكثر من 25 كادرا تربويا، إلى جانبأعضاء اللجنة المحلية، وأعضاء من المجتمع المحلي أيضاً.

وفي البداية رحبت منسقة الهام فلسطين في مديرية أريحا الأستاذة ميسون سلامة بالحضور وشكرتهم على المشاركة والاهتما، ورحبت أيضا بمنسقة الهام فلسطين الأستاذة نورا الريماوي، وركزت على ضرورة المشاركة والعمل على ترشيح المبادرات المميزة، والعمل على مبادرات للتحضير للدورة الرابعة.

أما مدير التربية والتعليم الأستاذة محمد الحواش فرحب بالجميع، وشكر إلهام فلسطين على وجودها مع المعلمين لتوضيح ما يصعب عليهم، وركز على ضرورة الترشيح وبنسبة عالية وذلك لتفعيل دور المحافطة والمديرية ما بين باقي المحافظات، وأن تركيزهم على الهام فلسطين أصبح ضمن الخطة التي تعمل عليها المديرية. مبينا الجوانب الإيجابية، والقيمة التربوية لإستكشاف المبادرات الملهمة.

بدورها شكرت الأستاذة نورا الريماوي منسقة إلهام فلسطين، مديرية أريحا على الإستضافة، والحضور على مشاركتهم وإهتمامهم، وقدمت وصفا لمبادرة إلهام فلسطين، وسعيها لتطوير البيئة التعلمية التربوية، كذلك فئات الترشيح للدورة الحالية، ومحاور التميز التي تستقطب إلهام المبادرات التربوية الملهمة وفقها.

كما بينت الريماوي العديد من القضايا المتعلقة بآليات التعامل مع طلب الترشيح الإلكتروني، والتي تمكن فئات الترشيح من تقديم مبادرات قوية، تمكن المقيمين من الحكم عليها بشكل صادق.

ودعت الريماوي نواب المديرين، ورؤساء الأقسام إلى تعميم إلهام على مدارسهم، سيما الطلبة، على نحو يمكن فئات الترشيح من التقدم بمبادراتهم سيما وأن فترة الترشيح قاربت على الإنتهاء.

جدير بالذكر أن فترة الترشيح لإلهام فلسطين تستمر لغاية التاسع عشر من الشهر المقبل، يليها تقييم المبادرات بشكل أولي تمهيدا لإنتقال فئات الترشيح التي تجتاز لتعبئة طلب الترشيح التفصيلي، والمرحلة الثانية من التقييم.