وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المشرف الرياضي للخضر: الفوز على ابو ديس اعاد الثقة للاعبين

نشر بتاريخ: 22/11/2011 ( آخر تحديث: 22/11/2011 الساعة: 13:06 )
بيت لحم-معا- الدائرة الإعلامية للنادي- قال المشرف الرياضي لفريق شباب الخضر حسين عبد الله، احد فرق دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي"، أن فوز الفريق في مباراته الأخيرة أمام أبو ديس ، أعادت الثقة للاعبين، وأراحت نفوسهم بعد الخسارة أمام جنين في مستهل الدوري.

وأشار عبد الله، إلى أن كل بداية تكون صعبة، والخسارة أمام جنين لم تكن بالشيء الكبير علينا، بل جعلتنا نعيد الحسابات من خلال تقلب الأوراق، وهو ما كان وما ظهر جليا في مباراتنا أمام أبو ديس، حيث ظهرنا بمستوى وأداء أفضل حال ما سابقه.

وأضاف، أن الفوز على أبو ديس طويت صفحته، ولا مجال التفكير فيه بتاتا ، لان الاهتمام ينصب فورا ومع انتهاء أي مباراة للمباراة التي تليها ، الدوري مشواره طويل، مؤكدا أن الانضباط والالتزام في أركان المعادلة داخل النادي من هيئة إدارية ولاعبين وجهاز فني والجمهور الوفي سيكون عنوانا للنجاح ، والحمد لله الأمور تسير في الاتجاه الصحيح.

وبالنسبة للجهاز الفني قال: تم تعيين إبراهيم أبو كف ليتولى مهمة زيادة اللياقة البدنية للفريق ، مشيرا إلى الالتزام الكبير وتحمل المسؤولية الكبيرة من قبل لاعبي الفريق من خلال التواجد في التدريبات، حيث نحاول أن نركز فيها على معالجة الأخطاء في المباراتين السابقتين.

وحول مشوار الدوري، لم يخف عبد الله، أن الدوري سيحمل معه الكثير الكثير، وهو لا يدعو إلى التهاون في أي مباراة، لان كسب أي نقطة سيكون لها المردود الكبير في نهاية الدوري ، نحن سنلعب جميع مبارياتنا على طريقة دوري الكأس، أي لن نتهاون أمام أي فريق ، فجميع الفرق أمامها فرصة مواتية لحجز بطاقة في المحترفين.

وبالنسبة لمباراة الفريق أمام سلوان يوم الجمعة القادم قال: فريق سلوان عريق وقوي، انطلاقته جيدة، سنلعب بحذر شديد، فهو يمتلك عناصر جيده، ومستواه تحسن كثيرا في الفترة الأخيرة ، ونتائجه دليل واضح على ذلك، لكن نحن سنحاول جاهدين لكسب النقاط الثلاثة وهو حق مشروع لأي فريق، كيف لا ونحن نلعب على ملعبنا وبين جمهورنا ، رغم ذلك احذر لاعبين فريقي بعدم التهاون وان يكونوا يقظين جدا.