وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد عن تفريغات 2005 بالمحافظة الوسطي يزور حجاج بيت الله الحرام

نشر بتاريخ: 22/11/2011 ( آخر تحديث: 22/11/2011 الساعة: 13:02 )
غزة- معا- زار وفد من تفريغات بالمحافظة الوسطى 2005 أمس عدد من حجاج بيت الله الحرام لهذا العام لتهنئهم بعودتهم سالمين من الديار الحجازية, وتم زيارة الحاج الأسير المحرر عضو الهيئة القيادية لحركة فتح احمد ابو سيف ابو حسان والأسير المحرر اكرم سعيد و النائب الدكتور احمد ابو هولي وإلي جانب زيارة عدد من الأسري المحررين في إقليم الوسطى.

وأوضح وفد تفريغات 2005في إقليم الوسطى أن هذه الزيارات تأتي في إطار التواصل مع جميع القطاعات والأفراد, وبناء علاقة مودة وألفة بين فئات المجتمع.

بدوره اكد احمد ابو سيف ابو حسان عضو الهئية القيادية لحركة فتح في قطاع غزة علي ضرورة التواصل مع الأسرى من خلال الزيارات الاجتماعية والتهاني والتبريكات في كافة المناسبات ،وأثنى الحاج ابو سيف على زيارة وفد تفريغات 2005 للجحاج و الاسري متمنين لهم التوفيق.

ويشار ان تفريغات 2005 تطالب بان يتم اعتمادهم كموظفين رسميين ثابتين بحقوق وظيفية كأي موظف في السلطة الفلسطينية وأخذهم على قيود الأجهزة الأمنية من تاريخ التحاقهم بالسلطة وتسوية أوضاعهم المالية والإدارية واستعادة كافة مستحقاتهم بأثر رجعي، وتوفير التامين الصحي العائلي والشخصي واعتماد المؤهلات العلمية للجميع.