وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دار القرآن الكريم والسنة برفح تكرم طالبات مخيم تاج الوقار3

نشر بتاريخ: 22/11/2011 ( آخر تحديث: 22/11/2011 الساعة: 13:25 )
غزة- معا- كرمت دار القرآن الكريم والسنة في محافظة رفح عدداً من حافظات كتاب الله تعالى وأجزاء منه, ضمن المخيمات القرآنية التي بعنوان (تاج الوقار3..إبداع وتميز), بمشاركة وحضور رئيس الدار د.عبد الرحمن الجمل ورئيس الدار بفرع رفح د.خالد أبو ندى ومديرة قسم الطالبات أ.هيفاء رضوان ومديرة قسم الطالبات بفرع رفح أ.آمال يحيى إلى جانب عدد من أهالي الطالبات وشخصيات اعتبارية ومسؤولة على مستوى المحافظة.

بدوره أكد د.الجمل على أهمية مواصلة الطريق القرآني ودوره الكبير في النهوض بالأمة الاسلامية, داعياً الحافظات للاهتمام بحفظهن ومراجعة الحفظ بهدف تثبيت القرآن الكريم في الصدور وترسيخه في الحياة العملية.

وشكر د. الجمل الأخوات القائمات عل هذه المخيمات القرآنية من محفظات ومشرفات وإداريات, معرباً عن أمله أن يكون هذا الجهد في ميزان حسناتهن يوم القيامة.

وتخلل الحفل عرض نماذج للأطفال الذين تعلموا القاعدة النورانية خلال هذه المخيمات, ونالت هذه الفقرة إعجاب الحضور, كونها إحدى الثمار الحقيقية التي تدلل على إنجازات دار القرآن الكريم والسنة في تخريج الأجيال الايمانية لقيادة الأمة نحو النصر والتمكين.

وفي ختام الحفل تم تكريم مشرفات المخيم تقديراً لجهودهن الطيبة في إنجاح المخيم, كما وتم توزيع الجوائز العينية على الطالبات الحافظات لتشجيعهن على مواصلة المسيرة القرآنية.