وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استمرار زيارة الوفود الدولية لجمعية دير البلح واذاعة فرسان الارادة

نشر بتاريخ: 22/11/2011 ( آخر تحديث: 22/11/2011 الساعة: 14:10 )
غزة-معا- زار ظهر اليوم الثلاثاء جمعية دير البلح لتأهيل المعاقين وإذاعة فرسان الاراده، الكاتب والمخرج المسرحي جونثان شادويك من لندن وجمال الرزي الناشط في مجال الإعاقة والتأهيل.

وأعرب الوفد الزائر عن فخره بهذه الزيارة التي شاهد من خلالها ابرز الأقسام والخدمات التي تقدمها جمعية التأهيل وصولا لتحقيق أهدافها التي أنشأت من اجلها وعلى رأسها خدمة ذوي الإعاقة في منطقة دير البلح بشكل خاصة ومحافظة الوسطى بشكل عام.

من جانبه شعر جونثان بالسعادة لزيارته قطاع غزة وعلى وجه الخصوص جمعية دير البلح للتأهيل حيث اطلع على نشاطات الأطفال المعاقين في الجمعية وإبداعاتهم وطموحاتهم معبرا عن مدى سعادته بوجود إذاعة ناطقة باسم المعاقين تتحدث عنهم وعن مشاكلهم ومعاناتهم وآمالهم وانجازهم وإيصالها لكل فئات المجتمع.

جدير بالذكر أن جونثان واجه صعوبات كثيرة وكبيرة في الوصول إلى غزة. فيما تأتي هذه الزيارة في ظل الجهود التي تبذل من قبل الاذاعه للاحتفال بالذكرى السنوية ليوم المعاق العالمي حيث شاهد الضيف حلقة خاصة من إعداد وتقديم الزميل بسام العطار وتنسيق الزميل أسامة ابوصفر فيما استضافت الخلقة الأستاذ سالم العرجاني مدير وحدة المشاريع بجمعية النصيرات للتأهيل والتدريب المجتمعي تحدث فيها عن ابرز النشاطات والخدمات التي تقدمها وملامح الخطة الإستراتيجية التي ستعتمد عليها إدارة الجمعية خلال العامين المقبلين حيث تتبع هذه الجمعية لجنة التنسيق العليا لمراكز التأهيل المجتمعي بمخيمات قطاع غزة.

من جانبه شكر خالد ابوشعيب مدير عام إذاعة فرسان الاراده ورئيس لجنة التنسيق لمراكز التأهيل المجتمعي بمخيمات - قطاع غزة كافة العاملين القائمين على إيصال صوت المعاق لكافة أنحاء العالم مثمنا في الوقت نفسه زيارة الوفود الدولية والتي تهدف للتعرف على أول صرح أعلامي خدمات ينطق بهموم وقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة ويتحدث عن آمالهم وطموحاتهم.

وكان في استقبال الوفد عدد من الأشخاص المعاقين العاملين في إذاعة فرسان الاراده والعاملين في الإذاعة.