وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة دار الصداقة تعود الى ارض الوطن

نشر بتاريخ: 22/11/2011 ( آخر تحديث: 22/11/2011 الساعة: 14:37 )
القدس- معا- ضمن نشاطات دار الصداقة في ابوديس وبالتعاون مع جمعية صداقة كامدن، أنهت مجموعة دار الصداقة زيارتها إلى لندن بعد المشاركة في فعاليات متعددة مع جامعات مختلفة في لندن منها( kings college, Imperial، Oxford, Westminester) والكلية الجامعية في لندن وجامعة ساوس التي استقبلت الطلبة.

تأتي هذه الزيارة ضمن فعاليات مشروع "صور من حياتنا" والذي يدعم حقوق الانسان الفلسطيني حيث نظم المشاركون مسيرة صامتة جابت شوارع لندن لدعم صمود الأسرى الفلسطينيين والأطفال.

وشارك الطلاب بإعداد محاضرات حول انتهاكات حقوق الإنسان الفلسطيني بشكل عام وفي المدينة المقدسة بشكل خاص والدعوات المغرضة لتهويد المدينة.

وقد شارك الوفد ايضا بافتتاح معرض الشهيد معتصم عدوان يوم السبت حيث لقي المعرض أصداء واسعة وحضور مميز في جامعة ساوس وتم الاتفاق على إبرام اتفاقية توأمة مع الكلية الجامعية بلندن ومجلس طلبة جامعة القدس بالإضافة إلى تفعيل دور التوأمة القائمة مع جامعة ساوس والاتفاق على استمرارية التواصل وإنشاء مشاريع مشتركة.

ورافق المجموعة عبد الوهاب صباح منسق الجمعية في فلسطين وبدوره سيشارك ايضا في مؤتمر التوأمة في مدينة ليفربول يوم السبت القادم.