وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البيرة تخرج عن بَكرَة أبيها لتقديم التحية للبطل الذي لا يقهر

نشر بتاريخ: 22/11/2011 ( آخر تحديث: 22/11/2011 الساعة: 18:15 )
البيرة - معا - محمد الجيوسي -ضمن بطولة الياسر لكمال الأجسام التي إحتضنها قصر رام الله الثقافي حصل البطل أمين فهمي على المركز الأول للوزن " 90 " ، بعد أن قدم عرضً غاية في الروعة أدهش جميع الجماهير البيراوية وغيرها وصفق الكبير والصغير له وهتفوا بإسمه طوال العرض و في نفس الوقت نال البطل الذي لا يقهر أمين فهمي إعجاب الحكام وصوتو له بالعلامة الكاملة ليتوج بطلاً لوزنه بكل جدارة .

وقد كانت البطولة تحت رعاية شركة أبو زهرة ، وبتنظيم من الإتحاد الفلسطيني المركزي لكمال الاجسام واللياقة البدنية ،كما أطلق على إسم هذه البطولة " بطولة الياسر الكلاسيكية لكمال الاجسام واللياقة البدنية " ، وذلك بمناسبة حلول الذكرى السابعة لرحيل الزعيم الفلسطيني الرمز ياسر عرفات. وشارك في البطولة جميع الابطال المميزين باللعبة والحاصلين على بطولات عربية ودولية .

أما من جهةٍ أخرى فقد حيت جماهير البيرة بطلها الذي لا يقهر أمين فهمي ،وخرجوا جميعاً من منازلهم وتوجهو لمكان البطولة ليشجعو ويحيو البطل

كما أكدت أيضاً الجماهير البيراوية وقالت ذهبنا لمؤازرة البطل وكنا نعلم أنه البطل وكنا على ثقة كبيرة به وقد شجعناه ولم يخب ظننا به وقدد حقق المركز الأول
|155275|
وفي نفس الوقت تقدم رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية في نادي مؤسسة شباب البيرة والفريق الأول ممثلاً بالكابتن حسن حسين ومساعده وليد فارس و عنان وليد مدرب الحراس والمدير الإداري علاء الصالح ولاعبي البيرة بأحر التهاني والتبريكات للبطل أمين فهمي ويتمنون له المزيد من البطولات والألقاب المحلية والعربية .

أما المشرف الرياضي جمال كامل فقد عبر عن سعادته الغامره لحصول البطل على المركز الأول وقال هذا شرفٌ كبير للبيرة كون البطل أحد أبنائها وأكد أن البيرة مصنع للرجال ومخرجة أجيال على الساحة الرياضية الفلسطينية بشكل عام ،وقد أطلق كامل لقب " المارد " ، للبطل الدولي أمين فهمي .

كما وعد كامل بتكريم للبطل الذي لا يقهر المارد أمين فهمي خلال الأيام القليلة القادمة .
|155274|

|155273|