وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السفير الاردني يبحث مع فصائل ومسؤولين فلسطينيين نتائج زيارة الملك

نشر بتاريخ: 23/11/2011 ( آخر تحديث: 23/11/2011 الساعة: 12:39 )
رام الله- معا- التقى السفير الاردني لدى السلطة الفلسطينية عواد خالد السرحان امس بحضور وفد برلماني اردني برئاسة النائب بسام حدادين في منزله بمدينة رام الله بامناء الفصائل الفلسطينية وشخصيات وطنية وسياسة وذلك لبحث وتقييم نتائج زيارة الملك عبد الله الثاني بن الحسين الى الاراضي الفلسطينية واجتماعه بالرئيس محمود عباس.

واكد السرحان على ان هذه الزيارة تاكيد على استمرار الدعم للشعب والقضية والقيادة الفلسطينية الشرعية ممثلة بالرئيس محمود عباس واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية.

واقام السرحان مأدبة عشاء تكريما للوفد البرلماني الاردني الذي قدم الى الاراضي الفلسطينية قبل عدة ايام للاطلاع على تطورات الاوضاع التي تشهدها الاراضي الفلسطينية وللقاء اعضاء من المجلس التشريعي الفلسطيني للبحث في القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وحضر اللقاء الطيب عبد الرحيم امين عام الرئاسة الفلسطينية والدكتور حسين الاعرج رئيس ديوان الرئاسة واللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية وعبد الرحيم ملوح نائب امين عام الجبهة الشعبية واعضاء اللجنة التنفيذية واصل ابو يوسف وصالح رافت ومحمود اسماعيل وجميل شحادة ومحافظ رام الله والبيرة ليلى غنام وامين عام حزب الشعب الفلسطيني النائب بسام الصالحي.

بدوره شكر النائب بسام حدادين الشعب والقيادة الفلسطينية على حفاوة الترحيب والاستقبال التي لاقوها خلال هذه الزيارة واكد على عمق العلاقة التاريخية والوطيدة التي تجمع البلدين الشقيقين.

واجمع الحضور على اهمية الزيارة التاريخية التي قام بها الملك عبد الله الى رام الله والرسائل الهامة التي حملها لاسيما في هذا الوقت الحساس والظرف الصعب الذي تمر به المنطقة بشكل عام وفلسطين بشكل خاص.