وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يوم عمل تطوعي وزرع أشجار على أراضي جامعة خضوري

نشر بتاريخ: 23/11/2011 ( آخر تحديث: 23/11/2011 الساعة: 13:41 )
طولكرم-معا- نظم المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية واتحاد شباب النضال الفلسطيني والحملة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان وجمعية تنمية الشباب وبالتعاون مع جامعة فلسطين التقنية " خضوري " يوما تطوعيا بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرون لإعلان وثيقة الاستقلال.

وشارك في زراعة الأشجار منسق الحملة الشعبية سهيل السلمان وعضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني حكم طالب ومنسق فصائل العمل الوطني صائل خليل ومنسقة المركز الفلسطيني بثينة اكبارية وعدد من ممثلي القوى السياسية ومؤسسات المجتمع المدني والكتل الطلابية وإدارة جامعة خضوري.

وقام نشطاء المؤسسات المتشاركة في تنظيم اليوم التطوعي بزراعة الأشجار على أراضي جامعة خضوري المصادرة وجاء هذا النشاط تحت عنوان " باقون في أرضنا ... لن نرحل أو نحيد ".

وقد شارك العشرات من المواطنين والطلبة إلى جانب نشطاء المؤسسات والقوى الذين أكدوا على أهمية إعادة تفعيل العمل التطوعي بأبعاده المختلفة وتنظيم النشاطات والفعاليات الشعبية والجماهيرية تأكيدا على إصرار شعبنا على مواصلة نضاله الوطني وتمسكه بحقوقه وثوابته الوطنية.

وأكد المشاركون في يوم العمل التطوعي إن هذا النشاط المشترك يأتي في إطار التعاون الوثيق بين القوى والمؤسسات الشريكة وإيمانا منها بضرورة النضال الشعبي وأهمية انخراط كافة الفئات الاجتماعية من أبناء الشعب الفلسطيني في الفعاليات الشعبية المناوئة للاحتلال والمؤكدة على تمسك الفلسطينيين بأرضهم وحقوقهم ومشروعهم الوطني التحرري.