وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك العربي يحصل على لقب "بنك العام"

نشر بتاريخ: 24/11/2011 ( آخر تحديث: 27/11/2011 الساعة: 13:14 )
دبي- معا- منحت مجلة أرابيان بيزنس (Arabian Business)، مجلة الأعمال الرائدة في الشرق الأوسط، البنك العربي لقب "بنك العام" خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في 20 تشرين الثاني الحالي في فندق أرماني في مدينة دبي.

وقد منحت الجائزة للبنك العربي تقديراً له على أدائه المميز خلال العام، وقيادته الاستثنائية ومساهماته في التنمية الشاملة على مستوى المنطقة.

وحضر حفل توزيع الجوائز عدد من الاقتصاديين ورجال الأعمال والرياديين والمثقفين البارزين في منطقة الشرق الأوسط، حيث تم تسليط الضوء على دور الأفراد والمؤسسات اللذين تميزوا في مجالاتهم خلال العام. وتعتبر جوائز أرابيان بيزنس واحدة من أرقى الجوائز على صعيد الأعمال التي تكرم الأداء المتميز في كافة مجالات الأعمال.

وفي تعليقه على هذا الانجاز، قال عبد الحميد شومان، رئيس مجلس إدارة البنك العربي: "تؤكد هذه الجائزة مكانة البنك العربي الرائدة في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا. وإننا فخورون بهذا التكريم لنا كمؤسسة تحرص دوماً على تقديم أفضل المنتجات والخدمات إلى جانب التزامنا نحو تحقيق التنمية الاقتصادية في المنطقة ولعب دور رائد في مجال المسؤولية الاجتماعية".

وأضافت دينا شومان، نائبة الرئيس التنفيذي Branding، عند استلامها للجائزة نيابةً عن البنك: "تعكس هذه الجائزة الأداء المالي القوي للبنك العربي وسمعته المميزة المبنية على تاريخ حافل من الإنجازات والقدرة على الأداء القوي تحت مختلف الظروف".

واختتمت شومان تعليقها: "تقدير البنك العربي على هذا المستوى الاقليمي يعكس اتساع نطاق أعماله، ليس فقط من حيث إنتشار شبكته المصرفية وإتساعها، بل وأيضاً من خلال حرصه على أداء دور رئيسي في دفع عجلة التطور والتقدم في الدول التي يعمل بها".

جدير بالذكر أن البنك العربي تلقى جوائز أخرى عديدة خلال العام 2011، من بينها جائزة أفضل ممول تجاري في الشرق الأوسط و أفضل بنك للخدمات المصرفية عبر الانترنت و جائزة أفضل بنك في مجال تداول العملات في الأردن من مجلة غلوبال فاينانس، إضافةً إلى جائزة أفضل بنك في الأردن من مجلة يوروموني.