وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يافا.نت تشارك في معرض اكسبوتك 2011

نشر بتاريخ: 24/11/2011 ( آخر تحديث: 24/11/2011 الساعة: 14:37 )
رام الله- معا- تشارك شركة يافا.نت للبرمجيات والاتصالات" Jaffa.Net Software and Communications " في معرض اكسبوتك للعام 2011 في الفترة الواقعة بين 27/11/2011 و لغاية 1/12/2011.

ويذكر أن معرض اكسبوتك يقام للمرة الثامنة على التوالي في كل من الضفة وقطاع غزة بحيث تشارك مختلف الشركات والمؤسسات المهتمة بقطاع التكنولوجيا في المعرض لعرض أحدث ما توصلت إليه و تبادل الخبرات بالإضافة إلى تسويق منتجاتها للسوق الفلسطيني.

من ناحيتها، تنظم يافا.نت يوم 27/11/2011لاستضافة متخصصين وخبراء من أوراكل تحت مسمى Oracle Technology Day المزمع عقده في Caesar Hotel.

ويأتي هذا الحدث استجابة لمتطلبات الحياة التكنولوجية و للوقوف على أخر المستجدات المتعلقة بـCloud Computing, Business Intelligence، اضافة لامن المعلومات.

ويعلق الدكتور يحيى السلقان، المدير التنفيذي لشركة يافا.نت على هذا اليوم قائلاَ: "يعتبر هذا الحدث الأول من نوعه في فلسطين وقد نالت شركة يافا.نت شرف تنظيمه ايماناَ منها بضرورة مواكبة التكنولوجيا و تزويد زبائنها بكل ما هو جديد وخلاق.

وتأتي مشاركة شركة اوراكل هذا العام دليل للاهتمام الواسع من الشركة العملاقة بسوق فلسطين".

وانطلاقا من اهتمام يافا.نت بتطبيقات الموبايل تقوم بتنظيم Nokia Development Day المزمع عقده في 30/11/2011 في Caesar Hotel بحيث سيتم استضافة خبراء من نوكيا و ذلك للوقوف على كل ما هو جديد في حقل الموبايل و التدريب على بعض تطبيقات الموبايل.

وأضاف المدير التنفيذي لـ يافا.نت "سيتم الاعلان عن جائزة أو مكافئة خلال هذا اليوم."

وتشارك شركة يافا. نت هذا العام في معرض اكسبوتك بشكل أساسي من خلال عرض الشريحة الدولية "يلّا" Yalla International SIM.

يذكر أن شريحة يلَا الدولية هي إحدى اختراعات يافا.نت بحيث تستخدم لإجراء اتصالات دولية بنسبة توفير تبلغ 60% و دون الحاجة إلى تغيير الخط (الرقم الخاص بك) أو الموبايل الذي يتم استخدامه لاجراء الاتصال فهي مرنة بحيث تعمل مع جوال والوطنية.

هذا ويذكر أن المعرض سيقام في FIPEX Buildingفي الفترة الممتدة بين 29/11/2011 و حتى 1/12/2011 في البالوع من الساعة 8 صباحاَ و حتى الساعة 8 مساءً.