وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طارق بن زياد يَعصف شباك اذنا بثلاثية بيضـــاء

نشر بتاريخ: 25/11/2011 ( آخر تحديث: 25/11/2011 الساعة: 11:29 )
الخليل – معا - غيث غيث الناطق الإعلامي - استضاف فريق طارق بن زياد لكرة القدم شباب اذنا في أمسية كروية ودية، جرت أحداثها مساء الخميس على ستاد الحسين بن علي الدولي، والتي إنتهت بفوز طارق بن زياد بثلاثية بيضاء، وجاء ذلك ضمن إستعدادات الفريقين للإستحقاقات القادمة، واليكم أحداث اللقاء :

الشوط الأول :
إنطلقت المباراة بفتور من قبل الفريقين، واللجوء الى الكرات العشوائية والغير مترجمة حتى الدقيقة الخامسة من زمن اللقاء، لينظم طارق بن زياد صفوفه وينطلق بهجمة منسقة، وذلك عندما مرر محمد الترك كرة بينية للمتقدم بدر محي الدين الذي بدوره أستغل تقدم الحارس وسدد كرة ساقطة أسكنها شباك الحارس محمد إسليميه معلناً عن الهدف الأول بالمباراة د 6 .

وفي المقابل حاول شادي الحتاوي من كرة مباشرة سددها قوية استقرت بين أحضان الحارس سامر أبو ميالة، واستمر فريق طارق بضغطه الذي أثمر بفرصة جميلة، حينما مرر سامر الشعراوي كرة طويلة وصلت محي الدين ولكن لم يتمكن من التصرف بها امام المرمى لتذهب هباءً .
|155504|
*المدرب جمعه غنام

وعاد اذنا بعد ان نظم صفوفه بهجمة قادها محمد عبد الحافظ محاولاً اختراق منطقة الدفاع الا أن المدافعين اسماعيل وزوز، وعبد الصرصور وسمير الرجبي كانوا له بالمرصاد لإفشاله.

وفي الدقيقة 25 سنحت أخطر الفرص لإذنا عندما نفذ محمد مسلم كرة ثابتة من حافة الصندوق أبعدها الحارس أبو مياله بتألق، ليستقبلها المندفع فاروق البطران برأسية ولا أجمل كادت أن تهز شباك ابو مياله الا أن العارضة كانت كفيلة في إبعادها، وتلتها مباشرة فرصة من إنفراد صريح لإيهاب طميزي، ولكن المدافع أسامة حيمور شتت الكرة في الرمق الأخير حارماً الخصم من التعديل.

وفي الدقيقة 35 استغل لاعبو طارق الخطأ الذي احتسبه الحكم عمار الصالحي لصالحهم، والذي تصدى له نعيم أبو تركي من طرف الصندوق بعرضية مقوسة وصلت المندفع من الخلف رمزي طه مسدداً كرة قوية زرعها في حلق المرمى معززاً النتيجة بهدف ثان، لينتهي الشوط بتقدم طارق بهدفين دون رد .

الشوط الثاني :
واستؤنف اللعب بتبديلات من مدرب طارق بن زياد جمعة غنام بإشراكه لبعض اللاعبين، وبعدها بدأ اللعب بإنخفاض واضح بمستوى اللعب، وإنحصاره في وسط الميدان دون أي خطورة على المرمين حتى الدقيقة 60، لتسنح أولى فرص هذا الشوط لمصلحة طارق، حينما نفذ محي الدين كرة ثابتة حولها الحارس محمد إسليميه بصعوبة الى ركلة ركنية.

وفي الدقية 70 جاءت فرصة للاعب اذنا شادي الحتاوي بتسديده لكرة قوية علت العارضة بقليل، وبعدها بخمسة دقائق سدد زميله كرة من خارج الصندوق جانبت القائم، وفي الدقيقة 81 سنحت فرصة ولا أروع لإذنا، عندما إنفرد محمد عبد الحافظ بالحارس البديل إبراهيم ابو ماضي بكرة كان بإمكانه تقليص النتيجة، الا ان سوء تركيزه سددها بمحاذاة القائم.

وفي الدقيقة 85 تصدى بدر محي الدين لكرة ثابتة من منتصف ميدان الخصم، سددها مقوسة خدعت الحارس محرزاً الهدف الثالث، وبعدها أعلن الحكم عمار الصالحي عن نهاية المباراة بفوز مستحق لطارق بن زياد بثلاثية نظيفة.