وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز قدامى طولكرم على طوباس

نشر بتاريخ: 26/11/2011 ( آخر تحديث: 26/11/2011 الساعة: 18:06 )
طولكرم – معا - منتصر العناني – فاز قدامى طولكرم وفي أول لقاء لهم في لباس الوطنية موبايل الجديد على أشقائهم قدامى طوباس بثنائية الغزال الأسمر جمال حدايدة والمشاكس مؤيد نصرالله في مباراة شرسة قدمها اعضاء الفريقين على ملعب الرؤيا في قباطية .

سجل الطوابسة هدف يتيم جاء بقدم اللاعب عدي بشارة فيما تصدت العارضة للعديد من الكرات الهامة من لاعبي القدامى منصور حدايدة وسائد مرعي وإبراهيم عنبر وابو الراتب وطه حسين فيما دافع ببراعة عن شباك القدامى درويش البري وباسم الوحيدي وفراس ومهنس الكرة الفلسطينية عارف عوفة وملك الحراسة منار الخولي فيما تغيب عن اللقاء العديد من النجوم علاء وتد ومنتصر العناني والأفعى سيف سالم.

ولم يشارك في اللقاء معتصم صباريني بسبب الأصابة , وكانت شركة الوطنية موبايل قد قدمت طقم لقدامى طولكرم مشكورة لتحقيقه إنجازات كبيرة على الساحة الرياضية ونتائجه المبهرة على غرار رعايتهم لثقافي طولكرم وهلال القدس.

وقدمت أدارة مجلس قدامى طولكرم بشكرها وتقديرها للمدير التنفيذي لشركة الوطنية موبايل بسام حنون لتعاونه وتقديمه طقم القدامى ولمدير العلاقات المؤسساتية والحكومية إسامة القواسمي والذي كان أمتداداً للتواصل ما بين القدامى الكرميين وشركة الوطنية موبايل .