وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العالول يزور اقليم جنوب الخليل ويجتمع مع أعضائه

نشر بتاريخ: 26/11/2011 ( آخر تحديث: 26/11/2011 الساعة: 19:10 )
الخليل- معا- قام اليوم، محمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض التعبئة والتنظيم وعدد من رؤساء اللجان بزيارة لإقليم جنوب الخليل في مقره ببلدة دورا.

وذكر ماهر النمورة الناطق الرسمي باسم حركة فتح في اقليم الجنوب: أن اجتماعا عقد بحضور أمين السر ياسر دودين وأعضاء لجنة الإقليم الذين عبروا عن ترحيبهم بمفوض التعبئة والتنظيم ومن معه , حيث تم وضع العالول بصورة نشاطات اقليم الجنوب وأوضاع الحركة والحالة التنظيمية.

من جانبه أعرب العالول عن سعادته بلقاء اقليم الجنوب وأهمية التواصل بين القيادة مع القواعد التنظيمية ووضعهم في صورة الأوضاع التنظيمية والمستجدات على الساحة الفلسطينية والمحيط واكد على أهمية رص الصفوف في هذه المرحلة واستنهاض كافة قطاعات الحركة والعمل المتواصل من اجل الوصول إلى أفضل النتائج التي تخدم قضيتنا وشعبنا.

واستعرض الوضع السياسي وما يقوم به الرئيس من زيارات لدول العالم لدعم موقف القيادة الفلسطينية والنتائج التي حققها بوضع إسرائيل في الزاوية وكشفها أمام العالم وأشار إلى الاصطفاف الجماهيري الهائل حول القيادة الفلسطينية التي خرجت إلى الشوارع مؤيدة ومبايعة القيادة الفلسطينية في مواقفها وخطواتها، وأضاف أن القيادة بذلت جهود كبيرة للوصول إلى اتفاق مع الاخوة في حماس وتوقيع المصالحة وانجازها مؤكدا أن هذا ما سعينا إليه منذ البداية لإنهاء الانقسام ووضع الإقليم بصورة الاتفاق.

من جانبهم طرح أعضاء الإقليم مجموعة من الأسئلة والاستيضاحات حول قضايا مختلفة سياسية وتنظيمية وعن تفاصيل المصالحة حيث وضح العالول وأجاب على الأسئلة بشكل واضح وصريح.