وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد لجان كفاح الطلبة يعقد اجتماعا لأعضائه في طوباس

نشر بتاريخ: 27/11/2011 ( آخر تحديث: 27/11/2011 الساعة: 01:39 )
طوباس- معا- عقد اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني الذراع الطلابي للجبهة العربية الفلسطينية ظهر امس اجتماعاً له في مقره بمحافظة طوباس بحضور عضو قيادة الضفة الغربية للجبهة سمير صوافطة و نائب امين السر سائد حافظ ومسئول اتحاد الطلبة بلال فائق ومحمد ابو ناصر وعريف صوافطة ومصعب بني عودة ويوسف صوافطة وعدد كبير من اعضاء لجان الطلبة.

وقد ناقش المجتمعون خلال الاجتماع خطة فعاليات الاتحاد خلال الفترة المقبلة والنهوض بدوره في الجامعات والمدارس بما يخدم مصالح قطاع الطلاب.

وأكد سمير صوافطة على أهمية تفعيل دور الاتحاد في الجامعات والمدارس وأهمية توطيد العلاقات بين الاتحاد والأطر الطلابية والمؤسسات التي تخدم المصلحة الطلابية.

وشدد على ضرورة التحرك الجاد من جميع الكتل الطلابية لإنقاذ المسيرة التعليمية وخاصة في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها الحركة الطلابية مؤكدة على أهمية استعادة مكانها في الدفاع عن مصالح الطلبة والحركة الطلابية.

من جهته تحدث بلال سيلاوي عن الاوضاع التعليمية في جامعة القدس المفتوحة و الصعوبات التي يواجهها الطلبة في تأمين الاقساط الجامعية و المصاريف التي يحتاجها الطالب طيلة فترة دراسته، خصوصا الطلاب الذين ينحدرون من أسر فقيرة، كما دعا سيلاوي الى الاسراع في انشاء صندوق للطالب.

وفي نهاية الاجتماع أكد سائد حافظ على دور الشباب في اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني في بناء الجبهة العربية الفلسطينية، داعياً الجميع إلى نشر الفكر الوحدوي بين الجماهير وتوعيتها لنبذ العنف والفرقة وتوحيد الصفوف.