وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"فتح" إقليم سلفيت تكرم ذوي الشهيد نادر صلاح

نشر بتاريخ: 27/11/2011 ( آخر تحديث: 27/11/2011 الساعة: 02:06 )
سلفيت- معا- كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح/ إقليم سلفيت ذوي الشهيد البطل نادر صلاح بمناسبة مرور عام على استشهاده.

وقام وفد من الحركة يضم بلال عزريل عضو المجلس الثوري لحركة فتح وعبدالستار عواد أمين سر إقليم سلفيت وعدد من أعضاء الإقليم والمنطقة التنظيمية في بلدية سرطة بزيارة منزل الشهيد نادر صلاح في بلدة سرطه.

وأشاد بلال عزريل عضو المجلس الثوري لحركة فتح بمناقب الشهيد وأكد على مواصلة درب النضال من أجل الحرية والاستقلال وفاءً لدماء الشهيد نادر ولدماء كافة شهداء فلسطين وعلى رأسهم الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات، مؤكداً أن حركة فتح ستواصل السير على نهج الشهداء لبناء الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

وأكد عبدالستار عواد أن حركة فتح ستبقى على العهد والقسم لدماء الشهداء والجرحى وصمود الأسرى ، مقدماً التحية لأسر الشهداء والأسرى والجرحى مؤكداً أن حركة فتح لم ولن تنسى شهدائها.

وأكد عواد أن هذه الزيارة والتكريم يأتيان ضمن برنامج الحركة في التواصل مع ذوي وعائلات الشهداء والأسرى للاطمئنان على أحوالهم ومشاركتهم همومهم ومعاناتهم ، والعمل سويا على تذليلها قدر الإمكان.

وقدم الوفد درعاً تقديراً لذوي الشهيد تسلمه ابن الشهيد اياد نادر صلاح.

وقد شكر ذوي الشهيد البطل الأخوة في حركة فتح على هذه المبادرة الطيبة التي تعبر عن انتمائهم الطيب لفلسطين ولشهدائها الأبطال.

يذكر بأن الشهيد نادر صلاح استشهد بتاريخ 26/11/2010م ، وهو من كوادر الحركة المميزين على مستوى محافظة سلفيت وعضو الهيئة الإدارية لحركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة بمنطقة سلفيت التعليمية وأسير سابق قضى سنوات من عمره في سجون الاحتلال.