وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توزيع ملابس شتوية على طلبة مدرسة زهرة المدائن الأساسية

نشر بتاريخ: 27/11/2011 ( آخر تحديث: 27/11/2011 الساعة: 09:26 )
اريحا- معا- وزعت إدارة مدرسة زهرة المدائن الأساسية ومجلس أولياء الأمور في مدرسة زهرة المدائن الأساسية للذكور في أريحا " 396 قطعة ملابس شتوية "على الطلبة المحتاجين في المدرسة , وذلك ضمن نشاطات اللجنة الاجتماعية و مجلس أولياء الأمور.

من جانبه ثمن مدير التربية أ.محمد الحواش هذه الخطوة, مؤكداً في الوقت ذاته على أهمية العمل المجتمعي وزيادة التواصل بين المدرسة و البيت من جهة و المجتمع المحلي من جهة اخرى مما يسهم في رفد و دعم التعملية التعليمية و التربوية في المدارس.

بدوره أكد مدير مدرسة زهرة المدائن أ. وليد غروف على أهمية تنفيذ هذه الفعاليات والتي تسهم في التكامل الاجتماعي والإنساني بين المدرسة و المجتمع المحلي, كما قدم شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية و على رأسها مؤسسة الزغير للغزل و النسيج ومجلس أولياء الأمور ممثلاً بمنى جابر وشادية المغربي.

بدورها أشارت المعلمة نزهة النخال مسؤولة اللجنة الاجتماعية و عضو مجلس أولياء الأمور في المدرسة أن هذه الفعالية تأتي ضمن أنشطة اللجنة الاجتماعية ومجلس أولياء الأمور و ذلك للمساهمة في تخفيف العبء على كاهل الأسر الفقيرة وتعزيز جسور الود والمحبة بيم المدرسة والمجتمع المحلي.