وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مناقشة رسالة ماجستير عن متطلبات البلدية الالكترونية

نشر بتاريخ: 27/11/2011 ( آخر تحديث: 27/11/2011 الساعة: 10:56 )
قلقيلية - معا - ناقشت جامعة النجاح الوطنية قبل أيام رسالة الماجستر تحت عنوان " متطلبات البلدية الالكترونية في الضفة الغربية /بلدية قلقيلية كحالة دراسية " للطالب وموظف البلدية م. احمد النمورة بحضور المشرف على الرسالة د. على عبد الحميد و حضور مدير عام الحكم المحلي /قلقيلية اسعد سوالمة وعضو المجلس التشريعي د. عبد الرحيم برهم ورئيس بلدية قلقيلية سمير دوابشة وعضو لجنة البلدية نصر مفلح وأكاديميين ومهتمين من ذوي الاختصاص .

وأشاد دوابشة بأداء الطالب موظف البلدية م.احمد النمورة، قائلا بأنه يفتخر بأن تكون بلدية قلقيلية حالة دراسية لأسلوب إداري متميز يتمثل في البلديات الالكترونية والتي تسعى البلدية جاهدة لتطبيق بنودها كاملة في المستقبل الأمر الذي ينعكس إيجابا على سرعة وجودة الخدمات المقدمة للجمهور ويتماشى مع متطلبات العصر.

وتعد هذه الدراسة من أولى الدراسات المتخصصة في مجال البلديات الالكترونية في الضفة الغربية بحيث عملت الدراسة على اقتراح مجموعة من العناصر والقضايا الحاكمة باتجاه تبني بلدية الكترونية في الضفة الغربية بالاعتماد على بلدية قلقيلية كحالة دراسية ومعد الدراسة هم موظف البلدية م. احمد النمورة الذي يعمل موظفا في قسم التمنية والاستثمار شعبة نظم المعلومات الجغرافية GIS.