وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إعادة تشكيل مجلس محلي سيرا في أريحا

نشر بتاريخ: 27/11/2011 ( آخر تحديث: 27/11/2011 الساعة: 14:00 )
اريحا- معا- أعلنت إدارة مدرسة سيرا للتعليم الخاص في أريحا عن إعادة تشكيل مجلسها المحلي الداعم للمدرسة.

وذلك خلال الاجتماع الذي عقدته إدارة المدرسة أمس في حديقة البنانا لاند في أريحا, و حضره مدير التربية و التعليم أ. محمد الحواش ومديرة مدارس سيرا في أريحا وبيت لحم منى آنجل ومديرة مدرسة سيرا للتعليم الخاص في أريحا سلوى الياسيني وأعضاء المجلس الحالي وهم محمد الحواش و نظر الحلتة ووئام عريقات والعضوية الجديدة لـ عبد الكريم سدر ووائل نظيف وباسم عبد ربه وأمل فراج ولورا نشاش.

فيما أشارت مديرة مدرسة سيرا للتعليم الخاص سلوى الياسيني الى أن الهدف من الاجتماع هو توسيع مهام المجلس المحلي فيما يخص التعاون بين مجلس سيرا السويدي والمجلس المحلي للمدرسة كما سيتولى المجلس دورا جديدا وذو أهمية أكبر لتجهيز البناء الجديد وإعداده لتكون المدرسة الجديدة مثالية ومميزة ومواكبة للتطورات العالمية التي تختص بالتعليم الخاص بالإضافة إلى قبول انتساب الأعضاء الجدد للمجلس المحلي.

كما أضافت الياسيني ان اجتماع اليوم سيسهم في تقديم استشارات جديدة من شأنها تطوير عمل المجلس المحلي للمدرسة و يجاد سبل لدعم ومساندة المدرسة و التي تقدم خدماتها للطلبة ذوو الاحتياج الخاص في محافظة أريحا.

وقد تم بحث عدة قضايا ومنها أوضاع مدرسة سيرا الجديدة والصعوبات التي تواجهها بالنسبة لإكمال بناء المبنى المدرسي الجديد ونقص الإمكانيات المادية لإكمال بناء السور والملعب إضافة إلى احتياج المدرسة إلى أثاث كامل و ضرورة إيجاد الطرق المناسبة لجمع التبرعات من خلال تشكيل لجنة يتم من خلالها متابعة تحهيز المدرسة وافتتاحها العام القادم حتى تتمكن من خدمة الأعداد الكبيرة المتواجدة على قوائم الإنتظار السنوية والتي تزيد على 55 طالب وطالبة من مختلف المدارس في أريحا والذين ينتظرون مقعدا لهم في سيرا.