وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية دير البلح توزع الحاويات على عدد من المناطق ضمن حملة للنظافة في المدينة

نشر بتاريخ: 14/11/2006 ( آخر تحديث: 14/11/2006 الساعة: 14:35 )
غزة - معا - ذكر أحمد الكرد، رئيس بلدية دير البلح، أن البلدية تسلمت عشرة حاويات من إدارة مجلس النفايات الصلبة، حيث قام قسم النظافة بالبلدية بتوزيعها على المناطق التي كانت بحاجة ماسة إلى تلك الحاويات وكانت قد تقدمت في أوقات سابقة للبلدية بضرورة توفير حاويات .

وأكد الكرد على سعي البلدية للحفاظ على نظافة المدينة، بتسخير كافة الإمكانيات المادية والبشرية الموجودة ، حيث تقوم طواقم البلدية بأعمال نظافة اليومية وترحيل النفايات إلى مكب دير البلح الرئيسي شرق المدينة .

و أشار الكرد إلى أن البلدية نفذت العديد من حملات النظافة شملت مناطق متفرقة بالمدينة من بينها تنظيف مسطح المدينة وشارع صلاح الدين ، إلى جانب العديد من شوارع المدينة، كما قام قسم النظافة بإزالة مخلفات الردم والبناء الموجودة بالمنطقة، مبينا أن هذه الحملات جاءت بعد العديد من اللقاءات التي جمعت بين لجان أحياء تلك المناطق وإدارة البلدية .

ودعا الكرد المواطنين إلى الاستمرار بالحفاظ على نظافة الأحياء حيث قدم شكره للمواطنين الذين شاركوا طواقم البلدية في عملية التنظيف .

من ناحية ثانية قامت البلدية بفتح عبارة للمياه BOXCLIVES وإزالة المكعبات من شارع الشهداء، كما كانت البلدية قد نظمت حملة نظافة للأحياء شملت منطقتي البصة والسلام، كما التقت بالمواطنين في كلا المنطقين واستمعت إلى مطالبهم ووعدتهم بالعمل على تنفيذها .