وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي السولو في رام الله يكرم أبطاله الفائزين في بطولة الياسر

نشر بتاريخ: 27/11/2011 ( آخر تحديث: 27/11/2011 الساعة: 18:29 )
رام الله - معا - بحضور رئيس الأتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام واللياقة البدنية اللواء الدكتور نزيه نعيرات (أبو جعفر) نائب رئيس الأسيوي
والأمين العام للإتحاد صلاح أبو رميلة ورئيس نادي السولو لؤي عبيد, وجمع من أبطال النادي ومشجعي ومدربي لعبة كمال الأجسام, لتكريم البطل الفلسطيني وحاصل على المركز الأول في وزن 80كغم محمود بدران, والبطل الفلسطيني والحاصل على المركز الأول في وزن 90+ كغم مهند الفقيه.

وفي بداية الحفل رحب رئيس النادي لؤي عبيد برئيس الإتحاد وأمين السر العام وجميع المدربين والأبطال الفائزين وشكر الإتحاد على تنظيم البطولة وعلى التحكيم الذي قاد البطولة الى بر الأمان.

ومن كلمة رئيس الإتحاد اللواء الدكتور أبوجعفر الذي قام بدوره بشكررئيس النادي على هذه الخطوة بتكريم أبطاله الفائزين وأشاد بالنادي الذي يعتبر من أفضل الأندية الموجودة في رام الله من حيث المعدات والتنظيم والتدريب ,وتمنى للأبطال الفائزين مزيدا من التقدم والأزدهار ومواصلة التدريب.

وأكد للاعبين على ضرورة عدم التعاطي والمتاجرة بالمنشطات الرياضية وشدد على الصالات الرياضية لمناهضة التجارة لهذه الآفات الضارة. وفي نهاية الحفل قام رئيس الإتحاد أبوجعفر ولؤي عبيد رئيس النادي وأمين العام صلاح أبو رميلة بتكريم الأبطال وتم تكريم نادي السولو ممثل برئيسه لؤي عبيد لحصوله على المركز الأول وقدم رئيس النادي درع للأتحاد تقديرا لجهوده في إنجاح البطولة.