وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كأس الربيع بكرة اليد :فوز عيبال على إسلامي قلقيلة

نشر بتاريخ: 27/11/2011 ( آخر تحديث: 27/11/2011 الساعة: 20:07 )
نابلس - معا - سليمان العمد- حقق نادي عيبال الرياضي الفوز على إسلامي قلقيلية الرياضي في مباراة جرت ضمن مباريات بطولة كأس الربيع الفلسطيني لكرة اليد على ملعب صالة ثقافي طولكرم .

في مباراة حماسية ومثيرة اتسمت بالندية والتسرع لدى لاعبي الفريقين و تحقيق العديد من التعادلات وإضاعة الهجمات من لاعبي الفريقين قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز عيبال بنتيجة 2928.

بدأ الشوط الأول بين الفريقين وسط حذر وترقب بين اللاعبين واستطاع الاسلامي تسجيل 7 اهداف متتالية و تقدموا بالثلث الاول من المباراة, الأمر الذي دفع بمدرب نادي عيبال سليمان العمد بطلب الوقت المستقطع الأول لتجميع أوراقة وحث لاعبيه على التركيز وعدم التسرع في إنهاء الهجمات وكان له ما أراد حيث تمكن لاعبي عيبال من تسجيل العديد من الأهداف ومجاراة لاعبي الإسلامي لينتهي الشوط الأول 13/13 لكلا الفريقين.

بدأت أحداث الشوط الثاني ولاعبي الفريقين أكثر تركيزا وقدموا العديد من الهجمات الكروية الضائعة ليتقدم الإسلامي تارة وعيبال تارة أخرى وتحقيق التعادل أكثر من مرة قبل ان يأخذ مدرب عيبال وقته المستقطع في هذا الشوط .

في الدقيقة 20 ليعيد تنظيم لاعبيه ويستجمع قواه وحث لاعبيه على بذل المزيد والتركيز ، وكان له ما أراد عندما تقدم عيبال وسجل ثلاثة أهداف متتالية قبل أن يعود الإسلامي ويسجل هدفا أخر وتحصله على رمية جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط ليتصدى لها احد لاعبيه ويسجلها في مرمى عيبال لينتهي الشوط الثاني بنتيجة 16/15ونتيجة نهائية للقاء 2928.

برز من عيبال براء عصيده وضرغام الظاهر ومن اسلامي قلقيلية محمد ابو سليمان .