وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تكرم طالبة على أمانتها بمدرسة الريان الثانوية في الخليل

نشر بتاريخ: 27/11/2011 ( آخر تحديث: 27/11/2011 الساعة: 22:23 )
الخليل- معا -كرمت الشرطة اليوم الطالبة سعاد سعيد الجولاني في الصف السادس الأساسي بمدرسة الريان الثانوية للبنات بمدينة الخليل وذلك لأمانتها وحسن خلقها.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن الطالبة سعاد قد عثرت قبل أيام على مبلغ من المال أثناء خروجها من المدرسة وقامت بتسليمه إلى أحد أفراد الشرطة أثناء تأدية واجبه بمدرية شرطة المحافظة.

وأضاف البيان، بأن العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل أمر بتكريم الطالبة على حسن خلقها وأمانتها وثقتها بجهاز الشرطة، بدورها قامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالتوجه إلى مدرسة الريان والمشاركة في الطابور الصباحي والذي من خلاله تم تكريم الطالبة سعاد بتقديم شهادة شكر لها بالإضافة إلى حقيبة مدرسية.

وأشار الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة، في كلمته أمام الطابور إلى ضرورة التحلي بالأخلاق الحميدة و حسن الخلق والأمانة لما لها من دور كبير في الحفاظ على حقوق الآخرين ومؤكدا على أن الطالبات هن أمهات المستقبل وجيل الغد المشرق.

وأثنت مديرة المدرسة نادية حمدي الحداد الى أهمية هذه الخطوة من قبل الشرطة لما لها من دور كبير في تنمية الأخلاق لدى الطالبات وتعزيز العلاقة مع جهاز الشرطة، كما وشكرت الشرطة على ما تقدمه من خدمات للمواطنين بما يكفل حفظ الأمن وتطبيق القانون في المجتمع.