وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي جبل النار يشارك أهالي المدينة فرحة بدء العام الهجري الجديد

نشر بتاريخ: 28/11/2011 ( آخر تحديث: 28/11/2011 الساعة: 01:00 )
نابلس -معا- أقام المجلس الأعلى للشباب في نادي جبل النار بجميع أعضائه والمتطوعين العاملين فيه نشاط ميداني واسع قاموا من خلال بتوزيع الحلوى والتمر على عدد كبير من أهالي مدينة نابلس يوم أمس السبت كما قاموا بتوزيع نشرات تثقيفية للحديث عن هذه المناسبة الدينية المباركة وعن أهمية الإحتفال بها بشكل دائم.

وإعتبر رئيس النادي اضرار طوقان هذا النشاط جزء هام من الأنشطة الإجتماعية الذي ينفذها المجلس الشبابي عبر كوكبة متميزة من المتطوعين الشباب الذين يحرصون على تعزيز تواصلهم داخل المجتمع المحلي في المدينة، راجيا من الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة بالخير والبركات على أمتنا العربية والإسلامية وعلى الشعب الفلسطيني وقد تحققت أمانيه بالحرية والإستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية.

بدوره قدم أمجد شقير أمين السر في النادي الشكر والتقدير لجميع المتطوعين العاملين في هذه الفعالية، مشجعا لهم على الإستمرار في مثل هذه الفعاليات الهامة التي تساهم في رفع الوعي داخل المجتمع بالإضافة لتعزيز العلاقات الإجتماعية مع أهالي المدينة.

وأعرب أعضاء المجلس عن سعادتهم في نجاح تنفيذ هذا النشاط حيث تحدثت أفنان حمد "نحن سعيدون لما وجدنا من فرحة على وجوه أهالي المدينة الذين قابلونا بالإبتسامات والتشجيع، وهذا النشاط هو واحد من سلسلة من الأنشطة والبرامج التي نقوم بها داخل المجلس في شتى المجالات الإجتماعية والثقافية والتعليمية والتي تعود بالنفع على أبناء المدينة بمختلف فئاتها العمرية ".

وأضاف إحسان نصار عضو المجلس الشبابي قائلا "قمنا بالسابق بالمشاركة بمسيرات التأييد لتوجه سيادة الرئيس أبو مازن نحو الأمم المتحدة من باب العمل الوطني وهذا النشاط عززنا من خلاله المنطلق الديني وسنتابع مستقبلا الإحتفال مع أبناء شعبنا في جميع المناسبات الوطنية والدينية والإجتماعية".

يذكر أن العشرات من المتطوعين الشباب شاركوا في هذا النشاط عبر إنتشارهم في العديد من مناطق المدينة وخاصة أمام مقرات النادي الكائنة في شارع إبن رشد ودوار عصيرة في الجبل الشمالي بالإضافة لمنطقة ميدان الشهداء في وسط المدينة حيث وزعو قطع الحلوى والتمر والنشرات التثقيفية للسيارات المارة والمشاة.