وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في الظاهرية- محادثة عبر الانترنت تنتهي بشجار أوقع 3 اصابات خطيرة

نشر بتاريخ: 28/11/2011 ( آخر تحديث: 28/11/2011 الساعة: 12:11 )
الخليل - معا - أدت محادثة عبر الانترنت الى نشوب خلاف بين عدد من المواطنين اليوم نتج عنه إصابة 3 اشخاص بجروح وصفت بالخطيرة جراء تعرضهم لعدة طعنات بأدوات حادة في بلدة الظاهرية قضاء الخليل.

وأوضـح بيان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة بأن شرطة الظاهرية تلقت بلاغا حول وجود خلاف بين عدد من الشباب في منطقة وسط البلدة، فورا تحركت قوة من الشرطة إلى المكان وتبين بأن الخلاف أدى لإصابة 3 أشخاص بجروح نقلوا على إثرها لمستشفى الأهلي بمدينة الخليل لتلقي العلاج حيث وصفت جراحهم هنالك بالخطيرة، كما أدخل أحدهم إلى العناية المكثفة لشدة الطعنات التي تعرض لها.

وأضاف البيان بأن الشرطة قامت بفتح تحقيق بالحادث وتمكنت من القبض على شخصين من المشتبه بهم بحادث الاعتداء، وخلال التحقيق الذي أجرته الشرطة معهم تبين بأن سبب الشجار كان ناتج عن محادثة عبر الإنترنت بين الجناة والمجني عليهم تبادلوا خلالها التهديدات والشتائم، مما دفع الجناة بالتوجه إلى مكان تواجد المجني عليهم والاعتداء عليهم بالسكاكين.

بدوره أشار العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل إلى أن الانترنت يستخدم لتبادل المعرفة والعلم وليس لتبادل الشتائم والتهديدات وارتكاب الجرائم، مؤكدا على دور الأهل في متابعة أبناهم ومراقبتهم خلال استخدامهم له.

وأكد البيان إحالة المشتبه بهم للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم لعرضهم على القضاء.