وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد الفلسطيني للدرجات يكثف تحضيراته لبطولة ' الوفاء للأسرى '

نشر بتاريخ: 28/11/2011 ( آخر تحديث: 28/11/2011 الساعة: 18:34 )
غزة - معا - محمد حجاج - كثف الاتحاد الفلسطيني للدرجات في محافظات غزة تحضيراته واستعداداته الفنية الخاصة بإقامة بطولة ' الوفاء للأسرى ' على شرف المحررين المقررة صباح يوم الجمعة القادم الموافق 2/12/2011.

وقد عقد مجلس إدارة الاتحاد صباح الاثنين اجتماعا بحضور رئيس الاتحاد زكي أبو عميرة وأعضائه كارم العطار سكرتير عام الاتحاد وزياد العسلي أمين الصندوق وغالب الزاملي مسئول الإعداد والتدريب في مقره بمبنى اللجنة الاولمبية بغزة لمتابعة كافة الشئون الخاصة بإقامة البطولة.

وستقام البطولة في تمام الساعة الثامنة صباحا في الأراضي المحررة قرب مباني جامعة الاقصي في محافظة خانيونس حيث ينطلق السباق من أمام مفترق الجامعة ولمسافة تقارب ال 17 كيلو مترا.

وفي إطار استعداداته فقد خاطب الاتحاد جميع المؤسسات الرياضية والأندية الغزية الراغبة في المشاركة كما تم توجيه رقاع الدعوة إلى وسائل الإعلام الرياضية من اجل تغطية السباق.

وأوضح رئيس الاتحاد في تصريحات صحفية " أن هذه البطولة تأتي تكريما ووفاء ًلإخواننا المحررين من سجون الاحتلال الإسرائيلي ودعم لقضيتهم العادلة في مواجهة جبروت الاحتلال وطغيانه" .

ولفت أبو عميرة إلى أن هذا السباق يشكل باكورة أنشطة الاتحاد بعد توقفها لفترة قاربت العامين من اجل تنشيط رياضة الدراجات الهوائية في محافظات غزة .

بدوره قال غالب الزاملي مسئول الإعداد والتدريب في الاتحاد "إن الاتحاد أتم كافة الاستعدادات والتنسيق مع الجهات المعنية لإقامة السباق كما أجرى المشاركون عددا من التدريبات الخاصة لخوض السباق في مكان إقامته , كما سيتم عقب انتهاء السباق توزيع الجوائز على أصحاب المراكز الأولى فيه.