وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عرب الجهالين حبايب في كرة القدم

نشر بتاريخ: 28/11/2011 ( آخر تحديث: 28/11/2011 الساعة: 21:46 )
القدس- معا - سائد صباح- استضافت مدرسة عرب الجهالين الأساسية المختلطة على ملعبها فريق مدرسة مخيم عرب الجهالين حيث تم تنظيم يوم رياضي اتسم بالتميز و الروح الرياضية من كلا الفريقين .

و فاز فريق مدرسة مخيم عرب الجهالين في المباراة الأولى على مضيفه بنتيجة 5-2 في مباراة اتسمت بالندية ، و تضيع الفرص من قبل الفريق المضيف و تمكن الفريق الضيف من استغلال فرصه التي أثمرت عن خمس أهداف لتنتهي المباراة بفوز الفريق الضيف.

و على نفس الصعيد تمكن الفريق الثاني لمدرسة عرب الجهالين الأساسية المختلطة من الفوز على مدرسة المخيم بنتيجة 2-1 و كان المباراة غاية في الإثارة و اللعب النظيف.

برز من مدرسة عرب الجهالين اللاعب محمد سالم و إبراهيم سليمان.
و من مدرسة مخيم عرب الجهالين ثائر كرشان و فادي كرشان.

حكم اللقاءات : سائد صباح.

و بعد انتهاء المباريات تحدث مدير مدرسة عرب الجهالين داود الأسمر و رحب بالضيوف أشاد بمثل هذه اللقاءات التي تعزز خبرة اللاعبين و التعرف على بعضهم و ما له من اثر ايجابي على نفسية الطلاب في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها طلاب المدرستين.

و أيضا لا ننسى مساندة أولياء أمور الطلاب و مجلس أولياء الأمور الذين حضروا هذا اليوم الرياضي و قدم خليل حماد رئيس مجلس أولياء الأمور الشكر لمدير المدرسة و الهيئة التدريسية للمدرستين التي ساهمت بشكل فاعل في إنجاح هذا اليوم و تمنى أن تستمر مثل هذه الأنشطة.