وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ختام بطولة الجمباز للمرحلتين الأساسية الدنيا والعليا برام الله

نشر بتاريخ: 29/11/2011 ( آخر تحديث: 29/11/2011 الساعة: 14:08 )
رام الله- معا- اختتمت في مدرسة بنت الازور فعاليات بطولة الجمباز للمرحلتين الأساسية الدنيا والعليا لمدارس رام الله والبيرة أمس الاثنين بمشاركة مجموعة من الطالبات المتميزات اللواتي قدمن عرضا زوجيا أعجب الحضور كالعرض الذي الذي أدته طالبات مدرسة النجاح.

وحضر حفل الختام الإدارة العامة للنشاطات الطلابية ممثلة بمديرها العام الهام محيسن ومدير تربية رام الله والبيرة ايوب عليان ومدير النشاط الرياضي جمال فرهود ورئيس النشاط الرياضي لواحظ الكرزون وحبية الكيلاني والنائب الفني قيس نبهان ورؤساء الأقسام مها امان الله ورمضان فنون واسماعيل العودة ورئيس اتحاد المبارزة داوود متولي وجهاد عويضة ومديرة المدرسة سهاد الفار. كمل حضر الحفل لجنة الحكام التي تضم الهام حميدات، خولة البرغوثي، ندين نخلة، عبير الريماوي، نسرين الشوامرة، نور دويكات.
|156002|
من جانبها قدمت مدير عام النشاطات الطلابية كلمة توجيهية للاعبات اللواتي وصفتهن بالفراشات لتميزهن بالرشاقة واللياقة البدنية العالية، كما قدمت شكرها لمديرة المدرسة سهاد الفار لاستضافتها للبطولة، ولمدير التربية والتعليم على جهودهم في انجاح البطولات الرياضية، الي معلمات التربية الرياضية ولجنة الحكام على جهودهن في اعداد اللاعبات وإنجاح البطولة. كما شكرت المساهمين في تقديم الهدايا للفائزين دواود متولي والسيد عوني مسعود.
|156001|

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الجوائز على الفائزات بالبطولة وكانت نتائج الفائزين للمرحلة الأساسية العليا الاولى بفوز الطالبة دانا بركات من مدرسة بنات بنت الازور الثانوية بالمرتبة الاولى، والطالبة لليان عبد الرحمن من مدرسة بنات عزيز شاهين الثانوية بالمرتية الثانية، وجاء في المرتبة الثالثة الطالبة سجى ابو شمسة من مدرسة الاوائل الثانوية.

كما جاءت نتائج المرحلة الأساسية الدنيا بفوز الطالبة رند بركات من مدرسة البيرة الأساسية بالمرتبة الأولى، وجاءت الطالبة رهام وهبة بالمرتبة الثانية من مدرسة عزيز شاهين. في حين كانت المرتبة الثالثة من نصيب الطالبة ملك حسان من مدرسة الاوائل الثانوية.|156004|