وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ذكرى الاربعين : عائلة إبراهيم تيتان تقيم مأدبة غداء عن روحه الطاهر

نشر بتاريخ: 29/11/2011 ( آخر تحديث: 29/11/2011 الساعة: 17:52 )
قلقيلية – معا - ماجد عرباس - أقامت عائلة شهيد الرياضة الفلسطينية المناضل إبراهيم تيتان في ديوانهم العامر آل زهران في قلقيلية مأدبة غداء عن روح المناضل تيتان. حيث لبى الدعوة محافظ محافظة قلقيلية وكادر المحافظة وقادة الأجهزة الأمنية والمدنية ورؤساء وأعضاء الهيئات الإدارية للأندية والجمعيات والمؤسسات الأهلية وقادة فصائل العمل الوطني في محافظة قلقيلية وكذلك الضيوف من المحافظات الأخرى.

واستذكر الجميع مناقب الشهيد وخاصة الموقف الشجاع والمسؤول الذي تبناه في قضية ناديه قلقيلية الأهلي مع اتحاد كرة القدم الفلسطيني.

وصرح أمين سر نادي قلقيلية الأهلي خالد عرباس بأن الجموع التي حضرت لتلبية هذه الدعوة لتؤكد على مدى حرصها والتفافها حول حق نادي قلقيلية الأهلي المسلوب من قبل الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم والتي لا زالت قائمة حتى اللحظة مع الإتحاد وسنبقى على عهد المرحوم تيتان حتى نأخذ حقنا الطبيعي.

كما أن كثافة الجموع التي حضرت المأدبة كشفت عن مدى محبة هذا الرجل في المجتمع المحلي خاصة في محافظة قلقيلية وكذلك لقضية النادي الأهلي التي أصبحت القضية المركزية الأولى في محافظة قلقيلية خاصة وان الجميع يتساءل عن ما وصلت إليه القضية.

وخلال مأدبة الغذاء تم توزيع بيان الحملة الشعبية للتضامن مع نادي قلقيلية الأهلي والذي حمل رقم ( 5 ) والذي أكد على أحقية نادي قلقيلية الأهلي لإعادة حقه المهضوم.

وشكرت أسرة الشهيد تيتان بلسان شقيقه الأكبر عدنان تيتان كافة الذين لبوا هذه الدعوة والحضور والتي تنم عن مدى حب الناس لهذا الرجل الذي أفنى عمره في خدمة المجتمع المحلي في محافظة قلقيلية عبر مشاركته في العديد من المؤسسات واللجان العاملة في المحافظة.