وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تغييرات مهمة على الاجراءات المتعلقة بتقديم التأشيرة السياحية لامريكا

نشر بتاريخ: 29/11/2011 ( آخر تحديث: 30/11/2011 الساعة: 08:55 )
القدس -معا- اعلنت القنصلية الامريكية في القدس عن تغييرات مهمه على الاجراءات المتعلقة في طرق تقديم التأشيرة السياحية الى الولايات المتحدة الامريكية.

وقالت انه ابتداء من تاريخ2011 / 12/ 12 ستقوم القنصلية الامريكية في القدس بادخال بعض التغييرات المتعلقة في تقديم التأشيرة السياحية للولايات المتحدة ونظام تحديد المواعيد. علما بان هذا النظام الجديد سيكون اسهل واوفر على المواطنين الذين ينوون تقديم تاشيرة الدخول لهدف الزيارة.

وبهذا النظام لن يضطر مقدمي الطلبات الى دفع اية رسوم منفصلة من اجل تحديد المواعيد والحصول على المعلومات العامة التي تتعلق في عملية تقديم الطلبات , او دفع قيمة مالية اخرى تتعلق برسوم الفيزا , او دفع اية رسوم من اجل خدمة التوصيل.

ومن خلال هذا النظام الجديد سيتوجب على متقدمي الطلبات في دفع رسوم الفيزا المتداول به حسب نوع التأشيرة المقدم اليها و سيحصل مقدمو الطلبات على الخدمات التاليه:
-رسوم الفيزا ستدفع عن طريق الخطوط الهاتفية مباشرة او عن طريق الانترنت او من خلال احدى فروع بنك البريد داخل اسرائيل او من احدى فروع بنك فلسطين في الضفة و,القطاع. او عن طريق بطاقات الائتمان .
-سيتمكن متقدمي الطلبات بتحديد المواعيد من خلال الرقم التالي 5677833-02 او من خلال الموقع الالكتروني http/Jerusalem.usvisa-info.com ولن يكون هنالك ضرورة الى شراء الرقم التعريفي الشخصي الخاص بتحديد المواعيد.
-خدمة معلوماتية حول التاشيرات السياحية عن طريق الهاتف او الشبكة العنكبوتية.
-خدمة التوصيل الى القنصلية لمقدمي الطلبات الذين يحتاجون الى تقديم وثائق اضافية بعد مقابلاتهم .
-اختيار تسليم جوزات السفر للمتقدمين الذين تم الموافقة على طلب التأشيرةالخاصة بهم بما في ذلك خدمات التوصيل الى البيت دون اي تكلفة اضافية.

بالنظر لهذه التغيرات, نود ان نعلمكم بالاتي:
•ان تكلفة طلب ال MRV الحالية سوف تشمل تحديد مواعيد جديدة, الطلبات, و رسوم التوصيل.
•ان الارقام السرية التي تم شراءها لتحديد موعد على موقع ال Visa point التي لم يتم استخدامها ستبقى سارية المفعول حتى تاريخ 11/12/2011 فقط, واذا لم تستعمل لتحديد موعد حتى ذلك التاريخ فان الرقم السري سوف يكون غير صالح للاستعمال وبالتالي لا يمكن استعماله في المنظومة الجديدة.