وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النقل والنقابة الوطنية تبحثان القضايا العالقة في قطاع النقل

نشر بتاريخ: 30/11/2011 ( آخر تحديث: 30/11/2011 الساعة: 11:30 )
رام الله-معا- عقدت النقابة الوطنية لعمال النقل والمواصلات في فلسطين اجتماعا في مقر وزارة العمل بحضور وزير النقل المواصلات الدكتور سعدي الكرنز والأمين العام لإتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد وعضو الأمانة العامة ورئيس النقابة الوطنية لعمال النقل والمواصلات ناصر يونس.

وفي أثناء الاجتماع تم مناقشة ابرز القضايا العالقة بين قطاع النقل والمواصلات ووزارة النقل وتم التحدث عن معاناة قطاع النقل واليات الخروج من الأزمة الملمة به.

كما وتم دعوة وزير النقل الدكتور سعدي الكرنز إلى اجتماع موسع مع نقابة النقل خصوصا بعد عقد مؤتمرها العام وانتخاب هيئة إدارية جديدة كما سيتم تدارس الأوضاع العامة لقطاع النقل في فلسطين ووضع حلول لجميع المشاكل المتعلقة بقطاع النقل في الاجتماع المزمع عقده بالرابع من الشهر القادم.

من جهته أشار يونس إلى أن النقابة تخطط لتنفيذ مجموعه من ورشات العمل في كافة المحافظات لتوعية السواقين وحثهم على الانتساب للنقابة ووضعهم في صورة ما يستجد على الساحة.

بدوره ثمن الدكتور سعدي الكرنز دور الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والنقابة الوطنية لعمال النقل في فلسطين على جهودهم القيمة لخدمة عمال فلسطين وعمال قطاع النقل والمواصلات بشكل خاص.

يأتي هذا الاجتماع بعد مباحثات جرت بين أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة وإصرارها على عقد لقاء قريب مع وزير النقل والمواصلات في فلسطين لبحث العديد من الأمور المهمة والعالقة بين قطاع النقل والوزارة.