وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة الناشر تقدم أول موقع الكتروني عربي للتدريب على التصميم الفني

نشر بتاريخ: 30/11/2011 ( آخر تحديث: 30/11/2011 الساعة: 12:12 )
رام الله-معا- على هامش مشاركتها في معرض التكنولوجيا "اكسبوتك 2011"، قدمت مؤسسة الناشر موقع "دربني تي في" والذي يعتبر أول موقع الكتروني للتدريب باللغة العربية.

ومن المتوقع أن يساهم بدفع عجلة التدريب المهني المتخصص للشباب وخصوصاً من أجل تطوير المهارات الفنية من خلال أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا الحديثة من أدوات.

"دربني تي في" يقدم العديد من الدروس التعليمية والتي تتجاوز 600 فيديو تعليمي على أيدي مدربين معتمدين لأهم شركات برامج التصميم في العالم، أهمها برامج أدوبي ويب، أدوبي طباعة وأدوبي فيديو، برنامج التصميم ثلاثي الأبعاد، أو الرسم ثنائي الأبعاد كبرنامج توون بوم، بالإضافة لبرامج فايل ميكر، ونظام تشغيل أبل، وحزمة برامج آي وورك وآي لايف.

وأكد المدير العام لموقع "دربني تي في" مروان زيادات "ان هدفنا هو تمكين عملائنا من دخول موقع تدريبي رقمي متكامل بشكل سهل، ومرن، وممتع بأقل التكاليف، آخذين بعين الإعتبار إختلاف القدرات المالية للمشتركين بدءاً من الأفراد، المؤسسات الحكومية، المؤسسات الخاصة والتعليمية". ويضيف زيادات:"ان الخدمة التي يوفرها الموقع ليست تقنية فقط بل توفر العلم والمعرفة التي تفيد العملاء في مجال عملهم".

وحول فكرة انشاء موقع "دربني تي في"، أشار زيادات الى أن "الجودة والنوعية هي أكثر ما يهمنا لتقديمه لعملائنا وشركائنا، بهدف إخراج وتقديم معلومات قيمة من شأنها رفع وتطوير مستوى الشخص الذي يشترك مع دربني تي في".

بدوره، أكد سعد عبد الهادي المدير العام لمؤسسة الناشر المسؤولة عن تسويق هذا المنتج في فلسطين، أن هذا المنتج يهدف بالأساس إلى تطوير صناعة التصميم الفني والإبداع بمختلف أدواته وبمحتوى متطور ومتغير حسب الحاجة يلاحق التطور السريع لهذه الأدوات الإبداعية، وبمراجعة أسلوب التدريب المستخدم، يمكننا التأكيد أنه متوافق مع أحدث ما توصل إليه العلم، وأنه مهيأ للتطور ليبقى بالضرورة متابعا لأحدث التطورات، مما سيسمح لمستخدميه من الإفادة من تجارب الخبراء القائمين على المشروع.

كما يوفر موقع "دربني تي في" فرصة كبيرة للمشتركين من جميع الفئات العمرية للحصول على شهادة معتمدة عند الانتهاء من مشاهدة الفيديوهات التعليمية المتعلقة بالبرامج، ويمكن أن تضاف الى السيرة الذاتية للمشتركين، وبالتالي تساعد في عملية التطور المهني والمعرفي وايجاد فرص عمل أفضل في سوق العمل المحلي.

جدير ذكره أن مؤسسة الناشر تشارك في معرض تكنولوجيا المعلومات "اكسبوتك 2011"، والذي يستمر حتى الأول من الشهر القادم. وشهدت زاوية المؤسسة، اقبال كبير من الزوار الذين تعرفوا على الخدمات التي تقدمها.