وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وكيل اللاعب: دروجبا يبدو قريبا من ترك تشيلسي العام المقبل

نشر بتاريخ: 30/11/2011 ( آخر تحديث: 30/11/2011 الساعة: 13:38 )
القدس- معا- قال وكيل أعمال ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء ان المُهاجم رفض عرضا من ناديه لتمديد عقده لمدة عام واحد وانه سينتقل للنادي الذي سيعرض عليه أموالا أكثر العام المقبل بعدما رفض أيضا عرض إعارة الى ميلانو الايطالي.

وسجل مهاجم ساحل العاج البالغ من العمر 33 عاما ما يقرب من 150 هدفا مع تشيلسي منذ انتقاله من اولمبيك مرسيليا في 2004 مقابل 24 مليون جنيه استرليني (37.4 مليون دولار) وساعد النادي اللندني على الفوز بثلاثة ألقاب للدوري الانجليزي الممتاز وثلاثة ألقاب في كأس الاتحاد الانجليزي.

ومع ذلك فانه يبدو الآن قريبا من ترك معقل الفريق الانجليزي في ستامفورد بريدج دون حصول النادي على مقابل عندما ينتهي عقده العام المقبل.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن تييرنو سيدي أحد وكلاء أعمال اللاعب قوله ان دروجبا يوازن بين عدة عروض مُغرية تتيح له الانتقال للعب في أمريكا وروسيا أو آسيا.

وأضاف سيدي بحسب ما ذكرت وكالة "رويترز"، "يمتلك ديدييه عرضا من تشيلسي لتمديد عقده لمدة عام واحد وهذا لا يناسبنا."

وتابع "نعرف ماذا نريد والى اين نذهب والعروض التي نمتلكها. تقدم ميلانو بعرض لديدييه للانضمام الى صفوفه على سبيل الاعارة مع وجود خيار لبيعه بشكل نهائي الا انني قلت 'لا' مباشرة. عرضهم لم يثير اهتمامنا."

واستطرد "بعد ان وصل ديدييه الى هذا السن لم يعد لديه ما يثبته كلاعب. سينتقل الى النادي الذي سيقدم له المزيد من الأموال."

وقال سيدي "ربما ينتقل الى الولايات المتحدة او روسيا او قطر او الى اي مكان آخر في آسيا. بمجرد ان تدخل الى العقد الرابع فان عليك ان تنتقل الى ناد تكون متأكدا انه يستطيع ان يدفع لك."

وتابع "لوس انجليس جالاكسي يمثل احدى الخيارات المتاحة بين عدد آخر. تلقى دروجبا اتصالات من نادي انجي في روسيا لانه فريق يدفع جيدا. الا ان ديدييه ولا حتى انا لم نحصل على عرض رسمي منهم بعد."

وربما لا يكون دروجبا المهاجم المخضرم الوحيد الذي سيرحل عن ستامفورد بريدج حيث ارتبط نيكولا انيلكا (32 عاما) الذي خاض ست مباريات هذا الموسم بالانتقال الى شنغهاي شينهوا الصيني.

وانضم لاعب منتخب فرنسا السابق الى تشيلسي قادما من بولتون واندرارز مقابل 15 مليون جنيه استرليني في 2008 وسجل اكثر من 70 هدفا لصالح النادي.