وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المزرعة الشرقية ينهي استعداده لكأس الضفة

نشر بتاريخ: 30/11/2011 ( آخر تحديث: 30/11/2011 الساعة: 18:15 )
رام الله- معا- محمد الزبن- حل مساء امس نادي المزرعة الشرقية ضيفا على ابناء الاغوار مركز شباب عين السلطان، ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كأس الضفة الغربية التي تنطلق في الايام القليلة القادمة ، حيث تمكن من الفوز عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف لعين السطان.

وقد جاءت المباراة قوية وحماسية من قبل الطرفين، حيث دخل الفريقان المباراة بدون جس النبض، فهدد ابناء عين السلطان مرمى المزرعة منذ الدقائق الاولى، وبادلهم ابناء المزرعة الهجمات كذلك ، ومن كرة جميلة تمكن اللاعب المتميز محمد جمعة من مراوغة اكثر من لاعب من عين السلطان والتسديد على المرمى قبل ان يحولها المدافع بصعوبة عن خط المرمى الى ركنية تم استغلالها من المدافع الصلب مالك سارة ليسجل الهدف الاول للمزرعة في الدقيقة الثامنة من الشوط الاول .

بعد هدف المزرعة نظم عين السلطان صفوفه وكانت لهم الافضلية مستغلين تراجع ابناء المزرعة ، وكادوا ان يسجلوا هدف التعادل من ضربة حرة مباشرة ابعدها حارس المزرعة ببراعة الى ركنية ، حيث انتهى الشوط الاول على هذه النتيجة.

الشوط الثاني من المباراة بدأ قويا من عين السلطان من اجل تعديل النتيجة ، وسط ارتباك لاعبي المزرعة ، وفي الدقيقة الحادية عشرة ونتيجة الدربكة امام مرمى المزرعة تمكن اللاعب فارس ابو لاوي من تسجيل هدف التعادل ، مما اعطى دفعة قوية للاعبي عين السطان حيث شنوا اكثر من هجمة وهددوا مرمى المزرعة في اكثر من مناسبة ، قبل ان يستدرك ابناء المزرعة الوقت حيث رتبوا صفوفهم وعادوا لاجواء المباراة.

ومن هجمة منظمة تمكن النجم محمد جمعة من مراوغة المدافعين وحارس المرمى ويسكنها الشباك مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والثلاثون ، وفي الدقيقة الاخيرة من المباراة ووسط انهيار لاعبي عين السلطان ومن كرة ذكية استغل اللاعب مؤنس شلبي تقدم الحارس ليرسلها من فوقه مسجلا الهدف الثالث للمزرعة لتنتهي المباراة بهذه النتيجة .

وفي مباراة اخرى جرت يوم الجمعة الماضية على ملعب الشهيد ماجد اسعد في مدينة البيرة ، فاز نادي المزرعة الشرقية على جاره نادي سنجل بهدفين مقابل هدف واحد لسنجل.

سجل للمزرعة – محمد جمعة واسامة جميل ، وسجل هدف سنجل اللاعب طلال عيسى