وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مرصد العالم العربي للديمقراطية والانتخابات يعقد دورة تدريبية ببيت لحم

نشر بتاريخ: 01/12/2011 ( آخر تحديث: 01/12/2011 الساعة: 13:13 )
بيت لحم -معا- عقد مرصد العالم العربي للديمقراطية والانتخابات دوره تدريبيه حول إدارة الحملات الانتخابية في محافظة بيت لحم ، وذلك بالتعاون مع أقليم حركة فتح في المحافظة .

وعقد اللقاء في قاعة إقليم بيت لحم وشارك في الدورة ممثلين عن فصائل العمل الوطني في المحافظة والكتل الطلابية في الجامعات، ودار التدريب حول مواضيع إدارة الحملات الانتخابية وشملت مراجعة التجارب الانتخابية الفلسطينية وأهداف ورسالة الحملة والهيكلية اللازم إتباعها في الحملة و استهداف الناخبين وكيفيه استعمال وسائل الإعلام و بناء التحالفات وحل النزاعات الانتخابية.

وبين اشرف عكه ممثل المرصد بان الدورة تنفذ بالشراكة مع لجنة الانتخابات المركزية حيث تعتبر هذه الدورات هي مكمل أساسي للفصائل الفلسطينية وتساعدهم في إدارة حملاتهم الانتخابية المختلفة.

وبين عارف جفال مدير المرصد الذي اشرف وشارك بالتدريب أن أساس نجاح المرشحين في الانتخابات هي حملات انتخابية قوية وملتزمة بالعمل المهني بالإضافة لمرشحين مناسبين.

وفي نهاية اللقاء أشار نادر العملة منسق المرصد في الجنوب الى أن هذه الدورات ستستمر مع الفصائل الوطنية والمؤسسات الأهلية لما تمثله من أهمية كبيرة للعاملين والناشطين في العمل العام ، كما شكر الفصائل التي شاركت وأقاليم فتح التي استضافت عقد اللقاءات.