وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاعلان عن برنامج زيارة ارثوذكسي عمان الى فلسطين

نشر بتاريخ: 01/12/2011 ( آخر تحديث: 01/12/2011 الساعة: 18:47 )
عمان- معا- يصل مدينة رام الله اليوم وفد نادي ارثوذكسي عمان قادما من المملكة الاردنية الهاشمية في زيارة لاجراء عدة لقاءات رياضية مع فرق فلسطينية في ألعاب كرة السلة وكرة القدم وكرة الطاولة والسباحة للسيدات .

وذكرت صحيفة "الرأي" الاردنية ان فوزي شنوده رئيس النادي سيترأس الوفد الذي يضم صفوان قاقيش نائب رئيس النادي ود. رجائي نفاع أمين السر ونائل قعوار ورزق جلده عضوي مجلس الاداره وزهير نصار رئيس اللجنه الرياضية وسليم سماوي مدير النشاط الرياضي ورشيد جابر معالجا.

ويتضمن برنامج الوفد مباراة بكرة القدم مع تفاهم اندية رام الله في الخامسة والنصف مساء غد على ملعب ماجد اسعد ، ومباراة بكرة السلة مع تفاهم ارثوذكسي رام الله وسرية رام الله على ملعب الاخير بنفس التوقيت ، ومباراة بكرة الطاولة مع نادي شباب نابلس في العاشرة والنصف صباح غد الجمعة بصالة سرية رام الله وسباقات في السباحة مع ارثوذكسي بيت ساحور على مسبح جمعية الشبان المسيحيين ببيت ساحور .

ويشمل برنامج الأرثوذكسي ليوم السبت مباراة بكرة القدم مع الفريق النسوي لتفاهم اندية بيت لحم الذي يتكون من ارثوذكسي بيت جالا وارثوذكسي بيت ساحور والديار على ستاد الخضر في الخامسة مساء ، ومباراة بكرة السلة مع تفاهم اندية بيت لحم الذي يضم ارثوذكسي بيت جالا وارثوذكسي بيت ساحور ودي لاسال بيت لحم والعمل الكاثوليكي على صالة الاخير في السادسة مساء ، كما يخوض الارثوذكسي مباراة بكرة الطاولة مع فريق سيدات بيت لحم في الخامسة مساء ، وسباقات في السباحة مع ارثوذكسي بيت ساحور ودلاسال بيت لحم على مسبح جمعية الشابات المسيحية في الخامسة مساء ، ويتضمن برنامج الوفد زيارة بعض الأماكن المقدسة والتاريخية.

ويتكون وفد الارثوذكسي لكرة القدم من رولا حلبي رئيسة لجنة كرة القدم وفكتوريا زرافيلي ادارية ، وحسن ابو راس مدربا واللاعبات عبير الرنتيسي ، علا الرنتيسي ، سهام العارف، زين طوال ، سجا ماضي ، فرح البدارنة ، فرح حطاب، سولين الزعبي ، زينة بيترو ، لارا الصباح ، لارا دعمس، شارلوت ابيض ، لما القضاة، راية حينا ، رشا مسعود، رحمة بيوك، ضحى الزغول ، فرح العزب ، مسعدة ريمونية ولوروان ايوب .

ويضم فريق كرة السلة لبنى المصري ادارية ، سيرسا نغوي مدربة واللاعبات ، لانا الصناع، جوانا حداد ، شهد النجار ، ليلى عيد ، مرح بركات ،نجلاء المعشر، ليلى نصر، كرم الحرامي ، اسيل برماوي ، كون سوداح ، اية سرية ، لارا نصار، سماء البيطار وروان مشحور، فيما يضم فريق كرة الطاولة سامي الخوري رئيس لجنة طرة الطاولة ، لوسين ارجيان ادارية وعدنان العوفي ويوسف اسعد مدربان واللاعبات سوار يوسف وتيماء يوسف وسارة طه.

ويتكون وفد السباحة من احسان عنكي اداريا وجبران الشامي رئيس لجنة السباحة ، وخميس غيث المدير الفني وكيلو مالك ادارية وقيس معمر مدربا واللاعبات نادين خوري ، ساندرا مدانات، رحمة السخن ، دانيل قورو، دارا البكري، ميرا الشامي ، رانا بطشون ، تارا معايعة ، هيا الشوا، ندين سمارة ، نتالي عنكي وكرمة فاخوري .