وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب العام بالمقالة يلتقي وفداً من قيادة شرطة محافظة غزة

نشر بتاريخ: 01/12/2011 ( آخر تحديث: 01/12/2011 الساعة: 16:42 )
غزة- معا- التقى المستشار محمد عابد النائب العام بالحكومة المقالة بوفد من قيادة شرطة المقالة بمحافظة غزة.

وضم الوفد الزائر المقدم عائد حمادة قائد شرطة محافظة غزة، والمقدم سامي عبد اللطيف مفتش تحقيقات شرطة محافظة غزة، والنقيب سعدي الشيخ خليل مدير وحدة أمن الشفاء، والنقيب شادي الأضم مدير الإدارة والإعلام في شرطة محافظة غزة، بحضور كلاً من علي صرصور النائب العام المساعد، ومحمد مراد مدير ديوان النائب العام، ويحيى الفرا رئيس نيابة غزة الجزئية.

وتم خلال اللقاء مناقشة آليات التعاون المشترك فيما يساعد في تطبيق القانون، وبذل مزيد من الجهود في التنسيق المشترك وحل جميع الإشكاليات التي تواجه النيابة العامة والشرطة الفلسطينية وأهمّها موضوع النظارات ومراكز التوقيف الموجودة في المراكز الشرطية.

وثمن النائب العام دور شرطة محافظة غزة في تنفيذ وتطبيق القانون وفرض النظام ، منوهاً إلى أهمية وحيوية جهاز الشرطة لتماسه المباشر مع المواطن.

من جانبه أكد المقدم عائد حمادة على ضرورة التواصل المستمر بين شرطة محافظة غزة والنيابة العامة لأننا نسير في مركب واحد وعمل الشرطة هو مكمل لعمل النيابة العامة وشدد على ضرورة العمل على تفادي أي خطأ في القضايا وحلها بشكل سريع وتحويلها بالكامل للنيابة العامة، على حد قوله.

هذا وتم الاتفاق على تصور لآلية تنسيق ما بين النيابة العامة وشرطة محافظة غزة لحل الإشكاليات المطروحة التي تعترض العمل المشترك في إطار المصلحة العامة.