وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اصابة فتى بجروح خطيرة جراء سقوط وجبة من الصواريخ الفلسطينية على سديروت وعسقلان

نشر بتاريخ: 15/11/2006 ( آخر تحديث: 15/11/2006 الساعة: 18:09 )
بيت لحم - معا- اصيب طفل بجروح خطيرة في مستوطنة سديروت و 3 اصابات طفيفة و3 هلع عند سقوط وجبة جديدة من الصواريخ الفلسطينية.

وذكرت مصادر صحفية اسرائيلية ان عددا من الصواريخ الفلسطينية سقطت مساء اليوم جنوب مدينة عسقلان دون ان تقع اصابات في الارواح .

وقال احد سكان المدينة غلعاد تشيبوترن " لقد سمعت انفجارا ضخما هز المكان وشاهدت اعمدة الدخان تتصاعد واعدادا كبيرة من سيارات الاسعاف تهرع لموقع الانفجار وحين اقتربت من نافذة المنزل شاهدت صواريخ اخرى تتساقط على المدينة ".

وقبيل سقوط الوجبة الاخيرة من الصواريخ قال رئيس بلدية عسقلان "روني متسهير " لموقع يديعوت احرونوت الالكتروني " لا يمكن لاسرائيل ان تأمل حدوث المعجزات دائما فمعدل سقوط الصواريخ ارتفع خلال الاسابيع الماضية وهاهي اليوم تجبي ثمنا باهظا في مدينة سيدروت لقد حان الوقت لكي تستيقظ حكومة اسرائيل وتقوم بالخطوات الضرورية لوقف الهجمات من غزة بجميع الوسائل المتاحة لها ".

واعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مسؤوليتها عن قصف عسقلان مساء اليوم الاربعاء بثلاثة صواريخ من طراز القسام وذلك في اطار ما اسمته معركة وفاء الاحرار التي تتصدي للعدوان على قطاع غزة.

من جهة اخري اعلنت الوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية مسؤوليتها عن قصف مستوطنة زكيم جنوب مدينة المجدل بصاروخ واحد من طراز الناصر مؤكدة ان القصف جزء بسيط من الثأر لدماء الشهداء

وقتلت اسرائيلية وأصيب عدد آخر من الاسرائيليين بينهم حارس منزل وزير الجيش الاسرائيلي عمير بيرتس, الذي بترت ساقه في أحدث موجة قصف صاروخي تعرضت له مستوطنة سديروت في النقب الغربي صباح اليوم .