وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السباحة يستغرب اعتذار السباح الدميري عن الدورة العربية

نشر بتاريخ: 01/12/2011 ( آخر تحديث: 01/12/2011 الساعة: 20:47 )
رام الله- معا - ردا على الخبر الذي نشر في وسائل الاعلام صباح يوم الاربعاء عن اعتذار السباح احمد الدميري عن المشاركة في الدورة العربية في قطر الشهر المقبل، لابد لنا في الاتحاد الفلسطيني في السباحة والرياضات المائية من إيضاح بعض الإشكاليات المتعلقة باللاعب.

الاتحاد بدأ استعداداته للبطولة قبل شهر تقريبا وهناك معسكرات متواصلة حتى الان في الوطن وخارجه ويوجد سباحون في اسبانيا والبعض الاخر في الاردن وسباح اخر في مصر ويقام معسكر اخر في جمعية الشبان المسيحية ببيت ساحور.

كما ان الاتحاد وجه دعوة للسباح الدميري للمشاركة في المعسكرات التحضيرية للدورة العربية، حيث ان امين سر الاتحاد رائد ميلاد قام بالاتصال قبل عشرة أيام مع الدميري وابلغه بكافة التفاصيل بخصوص المعسكرات ولم يبدي الاخير اي اعتراض، لكننا تفاجئنا في الخبر الذي تناقلته الصحف المحلية والمواقع الالكترونية عن اعتذاره عن المشاركة في الدورة العربية في قطر.

يذكر ان اللاعب نفسه قام بإرسال جواز سفره من أجل الحصول على التأشيرة الخاصة بالسفر الى قطر، وقد تمّ تجهيز التأشيرة والفيزا الخاصة به.
لذلك يستهجن الاتحاد ما قام به السباح الدميري مع العلم أن السباح كان يعود في كل طلباته إلى الاتحاد، وان يتناول القضية من خلال وسائل الإعلام دون إبلاغ احد من الاتحاد بقراره.