وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خدمات جباليا يكرم فريق القدم الأول بعد صعوده لمصاف الدرجة الأولى

نشر بتاريخ: 01/12/2011 ( آخر تحديث: 01/12/2011 الساعة: 19:37 )
غزة - معا - محمد حجاج - احتفل نادي خدمات جباليا بتكريم فريقه الأول بكرة القدم بعد صعوده لمصاف دوري الدرجة الأولى، في صالة النادي شمال محافظة غزة.

وجرى الاحتفال بحضور جمال العقيلي ممثلً وزير الشباب والرياضة بالحكومة المقالة بغزة، ومستشار الوزير للشئون الرياضية عامر أبو رمضان، ومدير عام التخطيط والمشاريع بالوزارة سعيد أبو سلطان، وعضو اتحاد كرة القدم إسماعيل مطر، ورئيس نادي خدمات جباليا نعمان رزق.

وهنا العقيلي النادي بصعوده لمصاف الدرجة الأولى، وقال إن نجاح إدارة النادي خلال الفترة الماضية رغم الظروف الصعبة التي واجهتها دليل على جديتها وقدرتها على التقدم.

ودعا العقيلي إلى مواصلة الجهود التي يبذلها النادي لرعاية جميع الألعاب، وتحدث عن إنجازات الوزارة في عام الشباب ومن بينها دبلوم الرائد، والمنح الشبابية، وصندوق دعم الشباب، وإقرار قانون الشباب، وقانون الرياضة.

أما مطر فقدم تهاني اتحاد الكرة بفوز خدمات جباليا بالمركز الأول في دوري الدرجة الثانية والتأهل للدرجة الأولى، وتمنى للفريق المزيد من التقدم خلال الموسم المقبل، ودعا لتوجيه الدعم الحكومي من أجل تأهيل البنية التحتية وتوفير الملاعب والصالات، كما طالب الشركات الوطنية بمزيد من التعاون ودعم المسابقات الرياضية.

وتحدث رزق عن حرص ناديه على احتضان الشباب وتوفير المكان لممارسة الهوايات وتطوير المهارات الرياضية، معبرًا عن سعادته بنجاح فريق كرة القدم بالصعود للدرجة الأولى رغم الظروف الصعبة التي واجهت إدارة النادي، وأضاف أن اللاعبين والجهاز الفني تعاهدوا منذ بداية الدوري على تحقيق الفوز والحصول على المركز الأول.

واختتم الاحتفال بتكريم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والجهاز الفني والإداري للفريق.