وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دورا يحقق الفوز على الرماضين في بطولة كأس فلسطين بثلاثية نظيفة

نشر بتاريخ: 01/12/2011 ( آخر تحديث: 01/12/2011 الساعة: 21:20 )
الخليل - معا - نضال السويطي - جرت مساء أمس على ملعب دورا الدولي مباراة بين فريقي دورا والرماضين في بطولة كأس فلسطين وكانت أحداث المبارة على النحو التالي :

الشوط الأول
بدأت المبارة بجس نبض بين الفريقين وسيطر فريق شباب دورا على المباراة منذ البداية حيث أضاع اللاعب إبراهيم الحوا مدة كرة شبة انفراد بالمرمى وسدد خارج المرمى وبعدها بدقيقة سدد كرة علت العارضة بالدقيقة التاسعة .

بقيت دورا مسيطرة بالمقابل اعتمد فريق الرماضين على الهجمات المرتدة , وفي الدقيقة 25 سدد مهاجم دورا مهدي الاعسم كرة تصدى لها حارس المرمى على دفعتين منقذا فريقه من هدف محقق .

ودانت السيطرة لشباب دورا وبقي الرماضين يعتمد على الهجمات المرتدة التي كادت أن تشكل خطورة على مرمى لؤي أبو عرقوب حارس مرمى شباب دورا .
وفي الدقيقة 35 أضاع اللاعب محمد أبو الرز اخطر الفرص حيث تلقى كرة عرضية على رأسه وصلت إلى حارس المرمى وفي الدقيقة 37 سجل اللاعب سلامة السويطي الهدف الأول لدورا بعد تلقيه تمريره من النجم محمد أبو الرز داخل منطقة الجزاء فسددها على يمين حارس المرمى معلنا الهدف الأول .

وبعدها ألت السيطرة لدورا ومن كرة عرضية من مهدى الاعسم سجل مهاجم شباب دورا الهدف الثاني في الدقيقة 39 وبعدها سيطر فريق شباب دورا على المباراة .

وحاول فريق الرماضين التقدم إلى الإمام لتسجيل هدف على الأقل إلا إن محاولاته لقيت دفاع قوي وبعدها تقدم فريق دورا إلى الإمام حيث توغل اللاعب محمد أبو الرز بكرة داخل منطقة جزاء الرماضين وراوغ أكثر من لاعب ومررها إلى المهاجم الخطير إسلام أبو مقدم الذي سدد على يسار حارس مرمى الرماضين مسجلا الهدف الثالث 44 لشباب دورا والذي انتهى علية الشوط الأول .
|156220|
الشوط الثاني :
بدأ الشوط الثاني قويا وخاصة من فريق شباب دورا الذي بدأ يلعب بأريحية وخاصة بعد تقدمة بثلاثية بالشوط الأول حيث معتمدين على نجم المباراة محمد أبو الرز حيث مرر كرة لإسلام أبو مقدم الذي سددها خارج المرمى وبعدها مرر أبو الرز كرة إلى إبراهيم الحوامده الذي تخلص من المدافع إبراهيم الزعارنة وانفرد بالمرمى وسدد كرة ارتدت من القائم بالدقيقة 49 من المباراة .

وبعدها أصيب مهاجم شباب إسلام أبو مقدم وقام المدرب سفيان السويطي باستبداله باللاعب احمد صلاح واعتمد فريق الرماضين على الخشونة في أدائهم مما اضطر الحكم لإشهار البطاقات الصفراء لخمسة لاعبين من الرماضين وطرد نشأت الزغارنة لتعمده الخشونة الزائدة .

حاول فريق الرماضين المبادرة إلى الهجوم حيث سدد باسم الزغارنة كرة قوية تصدى لها حارس مرمى دورا لؤي أبو عرقوب ببراعة وحولها إلى ركنية وبعدها مرر اللاعب محمد سامي كرة إلى إبراهيم الحوامده الذي توغل ومررها أرضية إلى ليسجل منها المهاجم احمد صلاح هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل .

وبعدها قام مدرب دورا سفيان السويطي بإخراج اللاعب محمد أبو الرز وادخل جيفارا النمورة في محاولة لاراحتة بعدما قدم مباراة رائعة وحاول فريق الرماضين الوصول لمرمى لؤي أبو عرقوب لتسجيل هدف الشرف إلا انه واجه دفاع متماسك بقيادة النجم محمد بشار الذي قطع معظم محاولات مهاجمين الرماضين أمين الزغارنة ورياض الزغارنة وبقيت المباراة سجالا حتى أطلق الحكم صافرتة معلنا فوز دورا بثلاثية نظيفة .

حكم المباراة : مروان وزوز وخلدون أبو قبيطة ومساعد ثاني محمود النجار وحكم رابع إبراهيم الهدار .