وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق ارثوذكسي عمان يقيم لقاءات ودية في تنس الطاولة بسرية رام الله

نشر بتاريخ: 02/12/2011 ( آخر تحديث: 02/12/2011 الساعة: 18:40 )
رام الله- معا- دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية – في اليوم الثاني لزيارته استطاع فريق ارثوذكسي عمان لتنس الطاولة التغلب على اندية سنجل والخليل ونابلس ، في المباراة الاولى التي جمعت بين ارثوذكسي عمان مع نادي سنجل ، استطاعت اللاعبة سوار يوسف التغلب على نظيرتها من نادي سنجل دانا احمد بثلاثة اشواط لشوط.

وفي المباراة الثانية تألقت اللاعبة تيماء يوسف واستطاعت من سحق نظيرتها اسلام حرباوي ممثلة عن نادي الخليل وفازت عليها بثلاثة اشواط نظيفة.

وفي اللقاء الثالث الذي جمع ارثوذكسي عمان ممثلا بلاعبته سارة طه ، استطاعت اللاعبة من الفوز بصعوبة على نظيرتها الفلسطينية اروى ابو الحلاوة بثلاثة أشواط لشوط خلال مباريات ودية جرت على صالة سرية رام الله .

|156338|وسيقام اليوم لقاء في كرة السلة يجمع بين تفاهم ارثوذكسي وسرية رام الله بارثوذكسي عمان في تمام الساعة الخامسة والنصف ،كما يجري فريق كرة القدم تمرينه على ملعب ماجد اسعد في البيرة .

من جانبه توجه فريق السباحة لارثوذكسي عمان الى بيت لحم لاجراء تمريناته اليوم في جمعية الشبان المسيحية قبل خوض منافسات الغد في نفس المدينة اذ سيتوجه الوفد الى بيت لحم قبل مغادرته البلاد الاحد.

ورافق بعثة فريق ارثوذكسي عمان لتنس الطاولة كل من رئيس لجنة العاب المضرب اسامة خوري ، والادارية لوسين اريجيان والمدرب يوسف اسعد وعدنان العوفي .|156337|