وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نتائج بطولة تنس الطاولة الفردية المفتوحة

نشر بتاريخ: 03/12/2011 ( آخر تحديث: 03/12/2011 الساعة: 16:00 )
غزة - معا - نظم نادى البسمة للمعاقين ، بمناسبة يوم المعاق العالمى الذى يصادف السبت ، بطولة تنس طاولة فردية مفتوحة للرياضيين للمعاقين و الغير معاقين. اقيمت البطولة فى المقر الفرعى لنادى البسمة للمعاقين فى منطقة شمال غزة حيث شارك فى البطولة 30 لاعب نصفهم من المعاقين و النصف الاخر من الاسوياء. أشرف على البطولة الإتحاد الفلسطينى لكرة تنس الطاولة و حكم البطولة كلا من الحكم/ حسين صبح و احميد حسب الله.

حصل على المركز الأول من المعاقين الصم:
اللاعب إبراهيم وشاح
المركز الثانى نسيم أبو شدق .

بينما حصل على المركز الاول من الأسوياء اللاعب محمود الكحلوت.
و المركز الثانى حسن كتوع.

تجدر الإشارة إلى ان نخبة من لاعبى تنس الطاولة شاركوا فى هذه البطولة. علماُ انه سوف ينظم السبت 3 ديسمبر حفل تكريم للفائزين برعاية وزير الشباب و الرياضة الدكتور محمد إبراهيم المدهون وذلك فى مقر النادى الرئيسى فى مدينة غزة الساعة الرابعة عصراً.

بدوره شكر عيد شقورة رئيس النادى كل من ساهم فى إنجاح هذه البطولة على وجه الخصوص وزارة الشباب والرياضة من خلال دعمها لمشروع لتطوير المهارات الفنية لفريقى كرة القدم وتنس الطاولة مشدداً فى الوقت نفسه على أن النادى يعمل على دمج المعاقين فى المجتمع من خلال إشراك الرياضيين المعاقين و غير المعاقين فى الانشطة والبطولات التى ينظمها النادى كاشفاً ان النادى سوف يتبنى الرياضة لغير المعاقين وذلك من اجل الحصول على مشاركة اوسع للأشخاص المعاقين فى المجتمع.