وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خدمات الشاطىء يكرم الاعلام الرياضي ولجانه في ذكرى تأسيسه

نشر بتاريخ: 03/12/2011 ( آخر تحديث: 03/12/2011 الساعة: 19:25 )
غزة - معا - محمد حجاج - كرم نادي خدمات الشاطئ مساء الجمعة كوكبة من الإعلاميين الرياضيين العاملين في مختلف الوسائل الإعلامية بالإضافة إلى كوادره التي عملت ضمن مهرجان احتفالية النادي بمناسبة مرور 60 عامًا على تأسيسه بمنطقة غرب مدينة غزة.

و جرى احتفال التكريم بحضور عدد كبير من المؤسسات والإعلاميين الرياضيين الذين شاركوا في تغطية الاحتفالات التي أقامها مجلس إدارة النادي بهذه المناسبة وأقيم في قاعة النادي غرب ،وبحضور رئيس النادي علي أبو حسنين، وأعضاء مجلس الإدارة، والإعلاميين الرياضيين.

وفي مستهل الحفل رحب عريف الحفل عضو مجلس الإدارة عبد السلام هنية بالحضور، وأشاد بدور الإعلام الرياضي بشكل خاص بإبراز وإظهار الصورة الطيبة عن تاريخ خدمات الشاطئ.

وقال عبد السلام هنية عضو مجلس الإدارة أن احتفال تكريم الكوادر واللجان والإعلاميين العاملين في المواقع والصحف والإذاعات الذين قاموا بتغطية فعاليات المهرجان يأتي تقديرا وعرفاناً لدورهم الكبير في تغطية أخبار النادي على مدار 60 عام ولما لهم من فضل كبير على حركتنا الرياضية وإبراز دورها بصورة مشرفة .

وأشار هنية أن نجاح المهرجان المهيب والكبير لم يأت إلا بالجهود الكبيرة التي قامت هذه اللجان العاملة والإعلاميون الرياضيون

واختتم هنية حديثه قائلا :' كما بدئنا مميزين ونوعيين فبالتأكيد سيبقي لنا التميز في كل لحظة من كل فعالياتنا التي نحييها , أملين أن يكون العام القادم 2012 عام الوحدة وعام تحرير القدس وشكر كل من شارك النادي فرحة الاحتفال بهذه المناسبة المباركة .

بدوره اعتبر علي أبو حسنين رئيس النادي أن "نجاح الاحتفالية جاء نتيجة طبيعية لجهود أبناء النادي المخلصين، موجهًا تقديره لكل من ساهم وقدم جهده لإظهار الحفل بصورة لائقة".

وأضاف أن فكرة العرض خلال الحفل جسدت تاريخ الشعب الفلسطيني،ورسمت لوحة رائعة عن إنجازات الشاطئ وما قدمه للرياضة الفلسطينية من أبطال في كافة الألعاب.

وفي كلمة الإعلام الرياضي فقد هنا الإعلامي جمال الحلو التهاني لنادي الشاطئ بمناسبة مرور 60 عامًا على تأسيسه، وأشاد بإنجازات النادي ونجاح الاحتفال بهذه المناسبة , وواعدا بان تكون رسالة الإعلام الرياضي الفلسطيني هادفة وأمينه ولسانا معبرا لحركتنا الرياضية الفلسطينية.

ثم جرت مراسم التكريم التي شملت لجان وكوادر النادي،والمؤسسات الإعلامية التي شملت الصحف والمواقع الإلكترونية والإذاعات والفضائيات .