وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة العاملين في المستشفى الأهلي تكرم قدامى الموظفين

نشر بتاريخ: 03/12/2011 ( آخر تحديث: 03/12/2011 الساعة: 17:37 )
الخليل -معا- نظمت نقابة العاملين في المستشفى الأهلي التابع لجمعية أصدقاء المريض حفلا تم خلاله تكريم عدد من أقدم موظفي المستشفى و ذلك بحضور الأستاذ عبد الكريم الزغير رئيس الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية ووائل عمرو رئيس نقابة العاملين في القطاع الصحي الخاص و حنان بنورة رئيسة نقابة العاملين في مستشفى الرعاية المقدسة.

وافتتح الحفل الدكتور يوسف عبد الحميد التكروري رئيس النقابة بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء و على رأسهم القائد ابو عمار.

وفي كلمته قدم د.التكروري شكره و تقديره للموظفين على دعمهم والتفافهم حول النقابة والتقدير على انتمائهم و خدمتهم و تفانيهم في العمل. و بين أن الانجازات النقابية التي تم تحقيقها و آخرها الكادر الإداري الجديد و الكادر المالي دائما تتحطم على صخرة الراتب غير المدفوع.

كما طالب الهيئة الإدارية للجمعية بالعمل سريعا لحل الأزمة المالية في المستشفى لما لها من آثار سلبية على الموظفين وبين أن صبر الموظفين بدأ ينفذ.

من جانبه أثنى وائل عمرو رئيس نقابة العاملين في القطاع الصحي الخاص على الدور الذي تلعبه النقابات العمالية من اجل تحقيق العدالة و إنصاف العاملين، وقال: إننا نعمل بجد للخروج عن قاعدة العقد شريعة المتقاعدين وذلك من اجل حماية هذه الطبقة والأحذ بعين الاعتبار أن لا يكون العامل في القطاع الصحي هو الطرف الضعيف".

وأكد أن النقابة تعمل حاليا على إقرار نظام التقاعد للعاملين في القطاع الصحي الخاص.

وقام أعضاء النقابة محمود المصري وخالد الحسني واحمد اقطيط وفرج البلتاجي بتوزيع الهدايا على الموظفين وقدموا شكرهم للمؤسسات والشركات الداعمة للحفل.

من جانبها شكرت إيمان أبو خيران عضو النقابة جميع اللواتي ساهمن في إنجاح الحفل ودعتهم للعمل المستمر و ذلك من اجل تعزيز دور المرأة في المجتمع.