وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القسام تقصف سديروت وتطلق عدة قذائف على مواقع عسكرية والسرايا تقصف سديروت

نشر بتاريخ: 16/11/2006 ( آخر تحديث: 16/11/2006 الساعة: 10:56 )
غزة - معا - أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس، عن قصف مستوطنة سديروت صباح اليوم الخميس، بصاروخي قسام، واطلاق عدة قذائف على مواقع عسكرية، كما اعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، عن قصف ذات المستوطنة بصاروخين في وقت متاخر من مساء امس الاربعاء.

وقالت القسام في بيان تلقت "معا" نسخة منه أن القصف يأتي في إطار "معركة وفاء الأحرار"، للتصدي لعدوان الاحتلال على قطاع غزة.

وفي بيان آخر اعلنت القسام عن إطلاق قذيفتي هاون عيار 100 ملم، تجاه تجمع لآليات الاحتلال عند موقع ملكة العسكري شرقي حي الزيتون شرق غزة، وقذيفة RPG باتجاه قوات خاصة تعتلي منزل المواطن حمدي معمر في منطقة المعامرة بالمنطقة الشرقية في رفح، في وقت متأخر من مساء امس الاربعاء.

من جانبها اعلنت سرايا القدس، عن قصف مستوطنة سديروت بصاروخين مطورين من طراز قدس متوسط المدى، في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.

وقالت السرايا أن القصف يأتي استمراراً لعملية الوفاء التي ستتضمن عمليات إطلاق صواريخ وعمليات استشهادية وتفجيرية للرد على مجازر الاحتلال، مطالبة كافة الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة بتشديد ضرباتها للاحتلال والتحلي بروح المنافسة الشريفة دون التعصب لحزب دون آخر.